موضة و ازياء

6 أشكال يمكنك اختيارها لارتداء الفرو هذا الشتاء

عندما يأتي فصل الشتاء، أول ما يتبادر الى أذهاننا هو الجوارب الثقيلة والبطانيات والجلوس بجانب المدفأة مرتدين الأقمشة الثقيلة والدافئة والفرو الأنيق، إن الفرو من الخيارات المحببة و الأكثر شيوعا في الشتاء وها نحن نقدم إليك أجمل الطرق التي يمكنك ارتداء الفرو بها والظهور بكامل أناقتك وسحرك في الشتاء.




1-سترة الفرو: أحد أكثر التنسيقات المفضلة للخروج إلى العمل أو الجامعة أو حتى الاجتماع مع الصديقات في الأماكن المفتوحة،لتضمني البقاء أنيقة ودافئة  في حال كان المكان منخفض الحرارة بسبب عدم تشغيلهم للتدفئة، تستطيعين الاختيار بين الفرو الفخم أو التصميم الزغبي الذي هو بديل رائع لتصميم الفرو التقليدي.

2-حقيبة الفرو: على الرغم من أن حقائب الفرو شيء غير متعارف عليه الا انها ذات تصاميم أنيقة،ربما لا تكون خيار رائع كحقيبة يومية بالنظر الى أن الفرو سريع الاتساخ، ولكنها طريقة رائعة لإدخال القليل من الفرو إلى نطاق ملابسك الشتوية، كما أنها ذات ملمس ناعم وتمنحك شعور جميلًا عند الإمساك بها وحملها في الأرجاء كما لو أنك تحملين معك قطة صغيرة.

3-طوق الفرو: أطواق الفرو كان لها حضور لافت هذه السنة ويبدو انها لن تذهب بعيداً الى أي مكان هذا الشتاء أيضاَ،يجب عليكِ حتماً اختيار نمط الملابس الذي يتميز بطوق الفرو، سيعمل عمل الوشاح في إبقاء رقبتك دافئة كما أن هذه الأنماط تمميز بتصاميم رائعة ستظهرك بشكل أنيق.

4-جوارب الفرو: لا تشعري بالذعر عند التفكير بجوارب الفرو، فلم  تعد كلمة “جوارب” و”فرو” مزعجة حين تُقال معاً، فالموضة قطعت شوطاً طويلا، والسوق ممتلئ بجوارب أحذية ذات كعب تضم الفراء اللطيفة التي ينبغي عليها أن تدفيكِ بشكل أنيق.

5-أغطية رأس الفرو: أغطية الرأس والقبعات كلها طرق رائعة لارتداء الفرو هذا الشتاء دون الحاجة للخروج بمعاطف الفرو الضخمة.

6-تعليقات الفرو: تعليقات الفرو الزغبية أصبحت رائجة هذا الموسم، ضعي تعليقتك الخاصة في حقيبتك أو مجموعة مفاتيحك وباستطاعتك أيضاً تعليقها بطريقتك المبتكرة في حذائك!

المصدر




اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق