الأسرة والمجتمع

10 طرق ستجعل زوجك يحبك أكثر

١-غيري طريقة تواصلك واسلوبك مع الشريك فمعظم المشاكل تحدث بينكما بسبب استخدامك الأسلوب أو وقت غير مناسب للطلب أو النقاش، لذا حاولي استخدام أحد أشكال التواصل الجيد كالتي يستخدم فيها الاطراء على الزوج وأسلوب الاقناع والطلب بطريقة لطيفة.




٢-احرصي على أن تكوني برائحة جيدة دائماً فالرائحة الكريهة من الفم أو من الإبط، قد تؤثر على العلاقة بين الطرفين وهذا ما يجعل الشريك في مزاج سيء ولا يريد الاقتراب منكِ، غيري معجون الأسنان واحرصي على استخدام المعطرات اللطيفة ومزيل العرق فبعض الأنماط السلوكية يجب أن تتغير حتى وإن ظننتِ أنها جزء من شخصيتك.

٣-تعلمي أن تعتذري عند الضرورة لأن الإعتذار يساعد على تهدئة الشخص الغاضب وبإمكانك تجربتها الآن، لن يكلفك أو يقلل من شأنك استخدام الأسلوب اللطيف والاعتذار عند ارتكاب الخطأ لأن تمسكك برأيك والمعاندة والكبرياء قد تجعل الشريك يبحث عن غيرك.

٤-اتبعي الموضة وحاولي تجديد مظهرك والتألق بشكل مستمر باتباع الموضة والصيحة المناسبة لك والتي ستعجب الشريك أيضا.
 ٥- كوني متواضعة ولا يعني ذلك ان تخضعي له أو تتذللي له بشكل كامل لأن الشريك هو المعيل أو المسؤول، ولكن لابد من الاحترام واستخدام الترجي في بعض الأحيان.

٦-كوني خدومة معه وقدمي مساعدتك له ولا تنزعجي بقيامك ببعض المهام عنه فهو يرى هذه الأفعال أحد اشكال التعبير عن الحب والرومانسية.

٧-تجنبي كثرة الصداقات لأنها قد تكون سيئة في بعض الأحيان فحاولي اختيار صداقاتك بعناية وعدم الأخذ بنصائحهم التي قد تهدد علاقتك.

٨- قدمي الهدايا للشريك لأنها ستشعره بمدى اهتمامك ولا تنتظري المناسبات لإهدائه بل بادري بمفاجأته واسعاده.

٩-اظهري الامتنان وتعلمي التعبير عن تقديرك لما يقدمه لك الشريك وحاولي التصرف بشكل لائق وممتن حتى وإن لم تعجبك الهدية.

١٠- استخدمي أسلوب التدليل فيمكنك مناداة الشريك ب حبيبي أو عزيزي، لأن هذه الكلمات ستجعله يشعر بالإهتمام والحب حتى في مواقف الاختلاف.

 

المصدر


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *