منوعات

كيف تحصلين على أكبر عدد من (اللايكات) على انستقرام؟

 

قد تتساءلين عن أسباب قلة تفاعل الناس معك على الانستاقرام أو حصول صورتك التي تعتقدين أنها رائعة على أقل عدد من الإعجاب (اللايكات) بينما قد تناول صور أخرى على عدد أكبر، هنا سنساعدكِ بطرح عدة طرق تمكنك من الحصول على إعجابات أكثر:




تبادل الإعجاب

لنكن صادقين نحن نلاحظ ونعرف من يقومون بعمل إعجاب أو كتابة تعليق على صورنا، لذا يجب علينا أن نبادلهم الاهتمام بمتابعة احداثهم والتفاعل معهم للحصول على ردود إيجابية كما نود.

استخدام الوسوم

وضعت الوسوم لتساعد مستخدمي البرامج على البحث عن اهتماماتهم وما يفضلونه، لذا استخدمي الوسوم المناسبة على صورك حتى يتسنى للباحثين عن هذا النوع من المحتوى ايجاده والتفاعل معك.

 

نشر الصور في أوقات الذروة

قد تلتقطين صور رائعة وتودين مشاركتها على الانستاقرام، ولكن لتضمني تفاعل الناس معها اختاري الوقت المناسب لنشرها، وهذا يعني أن عليك الانتظار لوقت الذروة وعدم نشرها أثناء أوقات نوم المتابعين أو أوقات عملهم.

استخدام التأثيرات المشرقة

استخدام التأثيرات المناسبة والمشرقة التي ستزيد من وضوح وجمال الصورة سيلفت نظر المتابعين ويزيد من نسبة اعجابهم عليها.

اختيار صورة واحدة

قد تلتقطين عدة صور لطفلك ولكن نشرك لعدة صور في نفس الوقت أو اليوم سيقلل من إعجاب متابعيك وتفاعلهم عليها، لذا اختاري الصورة المفضلة لديك وقومي بالإحتفاظ بالصور المتبقية في برنامج آخر.

صور عالية الجودة

إن الصور ذات الجودة العالية والوضوح والتي تركز على موضوع  ومحتوى معين دون تشتت مع استخدام خلفية جيدة وبألوان لطيفة ستجذب المتابعين بشكل أكبر.

كوني واقعية

بالتأكيد أن الحصول على ٥٠٠ إعجاب سيشعرك بالثقة والسعادة ، ولكن كوني واقعية وضعي صور حقيقية من حياتك، وحين تحبين الصور التي تلتقطينها لا تفكري أو تقلقي بعدد المتفاعلين معها لأن صحة الصورة وصدقها سيزيد التفاعل على المدى البعيد.

المصدر




اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *