جمال

أفكار قد تظنها خرافات واتسابية لكنها حقيقية!

قد لا نقبل الخرافات التي نسمع عنها أو نقتنع بها فبعضها تحمل أفكارً مجنونة لا تصدق ولكن سنذكر هنا بعض الأفكار التي يجب عليك تصديقها لأنها حقيقة:

 




 

-رفع الشعر بشكل ذيل الحصان يسبب الصلع

ليس بالضرورة أن يحدث فقدان الشعر في نفس اللحظة ولكن جميع طرق تصفيف الشعر المعتمدة على شده من فروة الرأس والجذور ستسبب فقدان الشعر وهذا يعني أنه لن يعود للنمو مرة أخرى.

-فرك العينين يسبب التجاعيد

إن الجلد حول العينين رقيق وحساس جدا، لذا مع الأسف فإن فركه باستمرار قد يؤدي الى التجاعيد وشيخوخة مبكرة، فتوقفي عن هذه العادة!

-بعض الأطعمة تسبب حب الشباب

ربما سمعنا كثيرًا عن أطعمة تسبب ظهور حب الشباب، و في الحقيقة ليس هناك دراسة مثبتة عن ذلك، ولكن أجسامنا تتعامل وتتفاعل بشكل مختلف مع مكونات الأطعمة المختلفة فقد تتناول بعض الأطعمة وتسبب لك التهيج بالبشرة أو حب الشباب وقد لا يحدث ذات الشيء مع غيرك لذا راقب ودون الأطعمة التي تؤثر عليك وحاول تجنبها.

-المكان الأفضل لحفظ العطور هو الثلاجة

قد تبقى العطور لسنوات اذا حُفظت بشكل صحيح، ولكن الزيوت والمواد الكيميائية قد تتفاعل وتتغير في درجات الحرارة المرتفعة، فإذا كنت تعيش في مكان مناخه حار فالأفضل أن تحتفظ بها في الثلاجة فهي مكان بارد ومظلم، فليس هنالك ما يقتل العطور كالتعرض لأشعة الشمس.

-إدمان مرطب الشفاه

ادمان مرطب الشفاه ليس مرضًا ولكنها ستعمل على جعل بشرتك معتمدة على مكونات معينة والتي في الواقع قد تهيجه بدلا من الترطيب وهذا ما يجعلك تدور في حلقة مفرغة فتحاول ترطيب الشفاه باستمرار.

-منعم الشعر (البلسم) ينظفه أيضا

منعم الشعر يحوي بعض مكونات الشامبو التي تنتج الرغوة ولكن ليست بنفس الكمية والتركيز، لذا فإن تنظيفه للشعر قد يكون خفيفًا ومناسبًا لذوي الشعر الجاف أو التالف، أما الذين يعانون من فروة رأس دهنية فهم غير قادرين على ذلك.

وأخيرا لا تصدق كل ما يقال وحاول دائما البحث عن صدق وحقيقة المعلومة للتأكد والاستفادة منها بشكل صحيح.

المصدر




اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *