منوعات

13 هدية تقنية تناسب النساء

قلة من الناس من يجيد معرفة واختيار الهدايا المناسبة للنساء، وقد يلجأ معظمهم الى الخيارات المستهلكة كالعطور ومستحضرات التجميل، ولكن عالم التقنية أصبح يتسع للجميع، فهنا نذكر لكم ١٣ خيار لهدايا تقنية مميزة ومبتكرة تناسب النساء:

 




١-اسورة تتبع الأنشطة

أصبحت الملابس وأساور قياس اللياقة البدنية أكثر تنوعا وجاذبية، ولكنك لن تجد أجمل من متتبع الأنشطة من Kate Spade mother-of-pearl فهو يبدو كالسوار دون تكلف، كما أنه لا يتتبع التمارين فقط بل يتابع أهداف اللياقة المختلفة كشرب الماء وكميته، ومن مميزاته أيضا أنه لا يحتاج للتوصيل في كل ليلة فهو يعتمد على اقراص بطارية الساعة العادية.

 ٢- SOI  مضيء  مستشعر  لحقيبة اليد

ولأن حقيبة اليد كالحفرة السوداء، فقد وجدنا هذا المنتج الذي سيمنحك الضوء في الظلام فهو يعمل عندما يشعر بحركة ويستمر بالإضاءة لمدة ١٠ ثواني حتى تستطيعين إيجاد ما تبحثين عنه في حقيبتك.

٣-الحقيبة المبطنة

وهي حقيبة استثنائية ومبطنة بلونها الأسود والذهبي الذي يتناسب مع معظم الازياء، ولكن ميزتها الحقيقية أنها تحوي بطارية بسعة ٤٠٠٠ ميلي امبير وسلك للشحن.

٤-أيباد ميني  

هو جهاز لوحي بحجم يناسب حمله بحقيبة اليد دون عناء، كما أنه متعدد المهام، فهو مناسب لمتابعة الأفلام، والتصفح عبر الانترنت وحتى التسوق.

٥-غطاء الجهاز اللوحي من مارك جاكوبس

هذا الغطاء بشكل كتاب سيحفظ الاجهزة اللوحية الصغيرة مثل الميني ايباد بين غلافيه وهو متوفر بدرجة وردية لطيفة.

٦-مصباح القبة من Nir Chehanowski

مصباح القبة الغريب وهو قطعة فنية، فهو مصنوع من لوح الكليريك المحفور بالليزر والذي يحوي ذراع من الخشب وقاعدة معدنية، وعندما تضيء فإن الضوء يظهر عبر الخطوط ليعطي انارة كالمصباح الجانبي العادي بالإضافة الى شكله المميز وتوفيره للمساحة.

٧-Amazon Echo Dot

هذا الجهاز المذهل يستطيع قراءة الأخبار لك أو تشغيل أغنياتك المفضلة أو طلب سيارة أوبر أو حتى التحكم بأجهزة المنزل.

٨-طابعة الصور HP Sprocket

لماذا تحتفظين بالصور في هاتفك رغم انك تستطيعين طباعتها وترتيبها في دفتر خاص، تستطيع طابعة الصور من HP فعل ذلك، فهي تطبعها بحجم ٢ في ٣ انش في أي وقت واي مكان فحجمها الصغير كالهاتف يسهل نقلها واستخدامها.

٩-QBracelet

تبدو QBracelet  كإسورة عادية ولكنها قد تعطي الاي فون ٥٠ بالمئة من الشحن وهي بتصميم ممتاز يلائم كل الاوقات وتتوفر بلون الأسود والفضي والذهبي.

١٠- Stellé Audio Pillar

لست بحاجة لإخفاء مكبر الصوت بالبلوتوث بعد الآن فـ Stellé Audio Pillar بشكله الرائع يمكن وضعه في أي مكان كقطعة تابعة لـ الأثاث فهو متوفر بعدة الوان وطبعات معدنية متنوعة.

١١-الساعة الذكية Pebble Time Round

انها ساعة أنيقة وجميلة حتى دون مميزاتها الذكية، وهي أقل تكلفة من ساعة أبل حيث يمكنك الإطلاع على الوقت والتنبيهات على شاشة عرض سهلة الاستخدام.

١٢- Raden A22 Carry

أنها ليست مجرد حقيبة ولكنها تحمل بداخلها مستشعر للقرب وتستطيع معرفة وزنها كما انها مضادة للماء والأهم أنك تستطيع شحن هاتفك بداخلها لأربع مرات!

١٣-حقيبة ادوات التجميل

“LeSportsac Classic Extra Large Rectangular Cosmetic”

صنعت لأدوات التجميل  ولكنها تستطيع حمل جميع الاسلاك والشواحن التي لديك  فهي تحوي اربع جيوب وهي مصنوعة من الجلد الخفيف الذي يوفر عليك عناء الوزن بالحقيبة.

المصدر






اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *