منزل وديكور

أثاث: مقاعد مميزة وفريدة تساعدك على الاسترخاء في المنزل

المنزل هو الملجأ ومكان الراحة والشعور بالأمان والاطمئنان، وحين يكون الطقس غير مناسب للخروج من المنزل أو حتى بعد يوم العمل الطويل كل ما ستحتاجه هو أثاث مريح يساعدك على الاسترخاء وقضاء يومك بنجاح.

نقدم هنا بعض الأرائك والمقاعد الفريدة التي صنعت وصممت لتلبي حاجتك وتوفر لك الراحة:




الكرسي المكتنز

هذا المقعد المميز المكتنز والمصنوع من أنابيب متخمة ومتشابكة بشكله الغريب، والذي يضفي لمسة رائعة على حجرتك، سيناسبك إذا كنت من محبي الأثاث المميز والمريح وقد صممه Vega Tankun المتخصص في صياغة الراحة.

المهد

هذا الكرسي المصمم من قبل Yanko Design والذي صنع من الخشب يشابه المهد، فهو يساعدك على الاسترخاء والنوم في حال كنت تعاني من قلة النوم لأنه يسمح لك بتحريكه وهزه ويعيد لك تجربة الطفولة.

الأريكة اللولبية

هذه القطعة التي تحتوي على إطار معدني على شكل العمود الفقري والأضلاع المعدنية تحمل وسادة سميكة لتلتف حول أي شخص يجلس على الأريكة، هي الخيار الأمثل بعد يوم شاق فهي تشعرك بالاحتضان والدفيء الذي تحتاجه عند عودتك الى المنزل.

أريكة البطانية

على الرغم من انها تبدو كبطانية عملاقة الا أنها بالحقيقة أريكة مصممة بهذا الشكل الغريب لتستطيع الجلوس بها ولفها حولك والشعور بالدفء.

أريكة الاحتضان

إذا كنت بحاجة لاحتضان دافئ بعد يومك السيء والطويل اذاً انت بحاجة لهذه الأريكة اللطيفة التي صممها Eun Kyoung Lee والتي تلتف حولك لتمنحك شعور لا محدود من الراحة والسعادة.

شطيرة التاكو!

في حال كنت من كثيري الحركة ولا يرضيك الاستلقاء بوضع أو طريقة واحدة إذا أنت بالتأكيد بحاجة لهذه الأريكة التي تتحول وتتخذ عدة أشكال لتلائم استلقاءك وطريقتك في الاسترخاء وهي مصممه من قبلOradaria Design.

حفرة الكور

هذه القطعة الفريدة من الأثاث والمصنوعة من ١٢٠ كرة تستطيع إعادة ترتيبها لتتناسب مع راحتك وحاجتك بالإضافة الى الجلوس والاستلقاء عليها، وهي سهلة ايضا في نقلها وتحريكها من غرفة الى أخرى.

العش

هنا الحديث عن أكثر القطع تميزا حيث انها أريكة غير تقليدية فهي مستوحاة من شكل عش الطيور وتحوي وسائد ناعمة على شكل بيضات وضعت في حوض دائري بشكل عش صممت من قبل OGE لتناسب من شخصين الى ثلاثة.

أريكة الغطاء

قد لا ترغب أحيانا بالتحرك والبحث عن بطانية أو غطاء لذا فإن هذه الأريكة صنعت بغطائها الخاص لتخلصك من هذا العناء فقد صممت من قبل Hanna Emelie حتى تناسب ليالي الشتاء الباردة وسهرات متابعة الأفلام.

السرير العائم

هل حلمت يوما بالتحليق بين السحاب؟ هذا السرير المعلق بالسقف والذي يتحرك بلطف ذهابً وايابً يحقق لك هذا الحلم الجميل ويجعل من تجربة الاستلقاء والنوم متعة خيالية.

الظرف

إن عدم وجود الوسائد على الأريكة ليست مشكلة كبرى فهذه الأريكة بشكلها النصف دائري ستحتويك وتلتف حولك وكأنك بداخل ظرف دون الحاجة لوسادة او مسند فهي ذات انتفاخات مريحة وتفي بالغرض.

المصدر






اظهر المزيد

1 thought on “أثاث: مقاعد مميزة وفريدة تساعدك على الاسترخاء في المنزل”

  1. واو!اول مرة لي بمشاهدة هذه الأراءك العجيبة تبدو حقاً مناسبة للاسترخاء بعد يوم عمل شاق وطويل تمنيت إقتناء إحداها..شكرًا على الموضوع المميز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *