بيانات صحفية

نظارات سناب شات الجديدة Snapchat Spectacles

في الفترة الأخيرة كان المسؤولون في سناب شات قد أعلنوا عن أحد أهم خطواتهم في عالم التقنية للفترة الحالية، وهي نظارة سناب شات الجديدة Snapchat spectacles والتي سنتحدث عن بعض مميزاتها في هذا المقال.

نظارات سناب شات الجديدة Snapchat Spectacles




نظارات سناب شات Snapchat spectacles

النظارات الجديدة التي تقدمها شركة سناب شات هي نظارات تم الإعلان عنها في شهر أكتوبر الماضي، والهدف منها هو تصوير مقاطع فيديو من حياتك اليومية إما لمشاركتها مع الأصدقاء أو للاحتفاظ بها.

 

Snapchat Memories

سناب شات ميموريز هي خاصية جديدة قدمها تطبيق سناب شات، وهي خدمة تتيح لك الاحتفاظ بكل ال Stories والمقاطع التي ستحصل عليها من النظارة لتحافظ عليها في مكان واحد مخصص لك.

هذه الخدمة مع النظارة المستقبلية ستكون قفزة نوعية لمحبي سناب شات، ولتواكب هذه القفزة تحتاج للاعتماد على خدمة جوال مميزة، مثل خدمة جوّي الجديدة التي تعد بالكثير في تقديم خدمة للهواتف الذكية بحيث يتحكم المستخدم بباقته بنفسه، أي أنك ستكون قادر على تصميم باقة الدقائق والبيانات بتفاصيلها من خلال تطبيق تقوم بتحميله.

 

أهم مميزات نظارة Snapchat spectacles

أهم مميزات نظارة Snapchat spectacles

النظارة تمتلك كاميرا بعدسة عريضة على طرفها، ولتقوم بالتقاط فيديو أثناء تحركك ما عليك إلا أن تضغط على زر في الجهة المقابلة للكاميرا، وسيتم تسجيل 10 ثواني بشكل آلي، ولكن لو ضغطت مرتين سيتم تسجيل 20 ولو ضغطت 3 مرات سيتم تسجيل 30 ثانية وهو الحد الأقصى.

ومن باب الحفاظ على الخصوصية، هناك أضواء محيطة بالزر المخصص لتسجيل لكي تنبّه أصدقاءك بأنك تقوم بالتقاط فيديو سناب في هذه اللحظة.

كما أن النظارة مرتبطة بهاتفك لا سلكيًا وستقوم بتخزين أي مقطع تلتقطه بشكل آلي في Snapchat Memories كما ذكرنا، وبالنسبة لشحن النظارة فإنه يتم عن طريق وضعها في البيت المخصص لها والذي يمتلك وصلة شحن خاصة، مع العلم بأن البطارية تدوم قرابة اليوم.

 

كيف يمكنك الحصول على النظارة؟

حتى منتصف شهر نوفمبر لا يمكن الحصول على النظارات سوى عن طريق جهاز يشبه ال ATM يسمى Snapbot، وهو جهاز من شركة سناب شات مخصص لتقديم النظارة مقابل 130$ تقريبًا، ويمكن معرفة مكان هذا الجهاز عن طريق خريطة يقدمها موقع سناب شات، حيث أن مكانه يتغير بشكل يومي.

https://www.youtube.com/watch?v=Vc9SOkPWqIQ

 

وفي هذه التغريدة نشر أحدهم فيديو للجهاز أثناء اصطفاف الناس للحصول على نظارتهم:

https://twitter.com/kenchung/status/796911145357479936

 

ولكن لن يطول الأمر حتى تتوفر في المتاجر الإلكترونية على الإنترنت.






اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *