بيانات صحفيةمنوعات

ما هي تحديثات واتساب الجديدة بخصوص الجروبات والسيلفي

untitled%d9%8a%d9%8a

واتساب هو التطبيق الأول في مجال المحادثات على الإنترنت بكل تأكيد، وكل تحديث ينظر إليه الناس باهتمام كبير، وفي هذا المقال سنعرض بعض تحديثات واتساب الأخيرة.




 

ما هي تحديثات واتساب الجديدة بخصوص الجروبات والسيلفي

في البداية ومن أجل الاستفادة من تحديثات واتساب في أي وقت، بكل تأكيد ستكون بحاجة لتكون متصلًا بشكل دائم للتواصل مع أصدقائك، لذلك قد تحتاج إلى خدمة مثل التي تقدمها خدمة جوّي من STC والتي ستمكن المستخدم من البقاء متصلًا دائمًا بالإنترنت، كما أنها تتيح تعديل باقة الإنترنت والدقائق عن طريق تطبيق يمكن تحميله من متاجر التطبيقات.

لتحميل تطبيق جوّي على أجهزة آبل اضغط هنا، وعلى أجهزة أندرويد اضغط هنا.

untitled

في المجموعات “الجروبات”

أصبح الآن مستخدم واتساب قادر على استخدام الإشارة “tag” لأي شخص ضمن الجروب، وتكمن فائدة هذا التحديث في أن الإشارة ستصِل لمن تقوم بالإشارة إليه حتى لو كان يستخدم mute على الجروب.

 

إضافة ضوء فلاش “افتراضي” لصور السيلفي

ضمّ التحديث حلًا لمن يريد أن يحصل على صورة سيلفي في منطقة ذات إضاءة قليلة، حيث أن الشاشة تضيئ باللون الأبيض بمجرد التصوير بالكاميرا الأمامية، مما يعطيك فرصة للحصول على صورة مضيئة بعض الشيئ.

 

التقريب أثناء تصوير الفيديو، ومشاركة الرسائل

أثناء تصوير الفيديو يمكنك استخدام اصبعين للتقريب أو التبعيد، أما بشأن المشاركة للرسائل أو للروابط الخارجية، أصبح بإمكانك أن تختار أكثر من جهة اتصال لترسل لها الرسائل في نفس اللحظة، وذلك بدون إنشاء مجموعات جديدة.


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *