الأسرة والمجتمع

حلا الترك في أحدث إطلالة مغربية بالقفطان وتنشر فيديو لأجواء العيد في منزلها !

1226991

حصلت المغنية البحرينية حلا الترك – من مواليد عام 2002 – على شهرة وانتشار سريع بسبب صوتها المميز وإطلالاتها المختلفة، كما حصلت على الإنتشار والحب المضاعف من الجمهور المغربي بسبب زواج ابيها من الفنانة المغربية دنيا بطمة.




وقد انتشرت بسرعة البرق لتثبت تميزها وموهبتها بعد ان شاركت في البومها الأول مع المطربة مشاعل والنجمة السعودية أسيل عمران، ومن ثم حصدت اعلى المشاهدات على قناتها باليوتيوب.

 

وقد نشرت حلا الترك عبر حسابها الرسمي على تطبيق الإنستغرام صورًا من احدث جلسة تصوير لها بمناسبة عيد الأضحى، حيث ظهرت فيها ولأول مرة في إطلالة مغربية ساحرة بالقفطان، وقد أثارت هذه الصور إعجاب الآلاف من متابعيها ومعجبيها.

1226992

وعلقت حلا الترك على إحدى الصور كاتبة: “جعل الله عيدكم فرحة، بمناسبة عيد الأضحى المجيد، إطلاتي بالقفطان المغربي من تصميم المصممة المبدعة آنتي نجوى، دار لالة العروسة للأزياء المغربية “.

1226993

كما وجهت المغنية البحرينية حلا الترك الشكر للمطربة دنيا بطمة “زوجة أبيها” التي ساعدتها خلال هذه الجلسة، كما وجهت الشكر لأبيها المسؤول عن ادارة أعمالها وتبنيها فنيًا وكتبت لهم على الصورة:  “شكرا حق حبيبتي آنتي دنيا على وقفتج معاي أثناء التصوير، إشراف عام حبيبي أبوي و إدارة أعمالي، يعطيكم ألف عافية جميعا أحبكم “.

1226994

وعلى صعيد آخر، نشرت المغنية البحرينية حلا الترك فيديو على قناتها على موقع اليويتوب يحمل أجواء العيد في منزلها، حيث تشاهد التلفزيون، بالإضافة إلى صور من جلسة تصوير حلا بالقفطان المغربي، ولقطات من سنابات تم تصويرها لحلا وهي تنقش الحناء مع زوجة أبيها الفنانة دينا بطمه.






اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *