منوعات

فيديو: شيلاء سبت تبكي بسبب إنتشار صوره تسيء لِسمعتها في مباراة السوبر

6235682_1457362150

يبدو أن المعاناة التي عاشتها الفنانة البحرينية شيلاء سبت خلال اليومين الماضيين وبالتحديد عقب نهائي كأس السوبر السعودي الذي أقيم في لندن، كانت كبيرة إلى درجة دفعتها للبكاء أمام جمهورها العريض.
وظهرت الممثلة البحرينية في مقطع فيديو على تطبيق الرسائل المصورة سناب شات، وهي تبكي بحرقة، معترضة على تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي “ما يسيء إليها ولسمعة أهلها” وفقا لما قالت.
وكانت شيلاء وشقيقتها أبرار انسحبن من استاد كرافين كوتاج، حيث أقيم اللقاء الذي جمع الهلال والأهلي، وانتهى لصالح الأخير بركلات الترجيح، ما أثار التكهنات والجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.
لكن شيلاء أشارت عبر حسابها على موقع تويتر أن سبب انسحابها؛ “بسبب احترامنا للجمهور ومحبينا السعوديين.. ولمنع الجدل والقيل والقال طلعنا من المباراة برغبتنا، ولأني إنسانة مسالمة وماحب اللقط والمهاترات التافهة تجنبت هذا كله”.
لكن على ما يبدو أن الموضوع لم يتوقف عن توضيح شيلاء لسبب انسحابها من المباراة، ليبدأ بعض رواد مواقع التواصل تناقل “الكلام الجارح وما يمس سمعتي وسمعة أهلي” بحسب ما ذكرت شيلاء في الفيديو.
وختمت قائلة: ” اتقوا الله في أنفسكم .. أنا بنت خليجية لا أرضى بشيء يمس سمعتي، أنا أمثل الفن الخليجي، نيتي أشارككم الفرح ولكن أخذتم الموضوع ضدي، موضوع يجرح، عاجلا أم آجلا من تعرض لي سيرى ذلك عليه”.




https://www.youtube.com/watch?v=vJAyChQvATw




اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *