صحة ورشاقة

نصائح بسيطة للتخلص من البطن سريعاً

96-1200x800

ان كنتي تعاني من البطن الزائد ” الكرش ” فى هذا المقال نقدم لك خصيصاً طرق سريعة وبسيطة لتنحيف منطقة البطن نصائح بسيطة ومفيدة نقدمها لك اليوم للتخلص من البطن :

التشديد على تناول الموز




الموز غني جداً بالبوتاسيوم والمواد الغذائية التي تساعد على تنظيم السوائل لشد البطن المنتفخ. تحدث أموراً مدهشة لجسمكم عند تناول الموز فشددوا عليه.

شاي الزنجبيل

يحتاج الجهاز الهضمي المتباطئ الى تنشيط الأيض وهذا الأمر يبدأ من خلال تناول شاي الزنجبيل الأمر الذي يساعد على الهضم والتخلص من الطعام مع خفض الرغبة غير الصحية بتناول السكر والملح. يتقضي الأمرر بغلي نصف ملعقة من الزنجبيل المبشورة مع

ممارسة رياضة المشي

تعد رياضة من أهم الرياضات التي تساهم في حرق السعرات الحرارية والتخص من نفخة البطن وتنحيفه في وقت قصير لذلك ينصح الشخص بالمواظبة على رياضة المشي للتوصل الى لياقة بدنية ممتازة.

استبدال المشروبات العادية بالماء والليمون

من المهم أخذ هذه الخطوة واستبدال المشروبات العادية التي يتناولها الشخص خلال اليوم بشرب الكثير من الماء اولاً الى جانب شرب الماء بالليمون الذي يعد مدراً للبول وحارقاً للسعرات الحرارية.

تناول عدة وجبات في اليوم

لكي يبقى معدل الأيض سريعاً خلال اليوم على الشخص ان يركز على تناول الوجبات الصغيرة الغنية بالبروتين والألياف على شكل وجبات صغيرة كل ثلاث الى أربع ساعات، وبهذه الطريقة يحرق الجسم المزيد من الدهون ويتجنب الخمول.

تناول الكزبرة بشكل كبير

تحتوي الكزبرة على مزيج فريد من الزيوت تعمل على استرخاء عضلات الجهاز الهضمي والتخفيف من فرط نشاط القناة الهضمية لذلك تعد الكزبرة من أفضل الأنواع المكافحة للانتفاخ والتي ينصح بتناولها للتخلص من نفخة البطن.




اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *