بيانات صحفية

فيديو: كشف حقيقة غرفة نوم تجمع مذيعي mbc ولجين عمران في أحد فنادق الطائف

index-18-1

تداول مستخدمون لشبكات التواصل الإجتماعي مقطع فيديو اليوم (السبت) أزال الإلتباس الذي سببته “بلبلة” شريط مصور غير واضح المعالم حول مذيعي mbc ولجين عمران بتوقيع “قبطان المعروف” أمس (الجمعة) بوسم “غرفة نوم تجمع مذيعي mbc”.
ووفقاً لمجلة”لها”أثبت الفيديو المنشور اليوم أن الإجتماع لم يكن إلا عبارة عن عشاء بين الأصدقاء الذين تجمعوا معاً، في حين أظهرت عمران الهدايا التي تلقتها من أهل الطائف، شاكرةً حسن ضيافتهم وحفاوة الاستقبال.
وانقسم المغردون منذ أمس بين مهاجم ومدافع حول الشريط المصور غير واضح المعالم، لتواجد المذيعين في أحد غرف الفندق معاً وإحداهم على السرير.
وشدّد المهاجمون على عدم صوابية الإجتماع في أحد “فنادق الطائف”، داعين إلى “منع الاختلاط” بشكل مطلق، متسلحين بمقاطع “فيديو لفتاوى دينية”.
ورأى مغردو الفريق الأخر أن وجود عمران يعتبر أمراً طبيعياً، ولا يستدعي كل هذا الهجوم الشرس، فاللقاء يمكن أن يكون لدواعي مهنية وعادية، إضافة إلى أن لا وجود لأي أمر مسيء في لقطاته كما هو واضح.
ولم يظهر إلا في الفيدبو السابق إلّا محادثة عادية تمازح من خلالها عمران (مغطاة الوجه بالغرافيكس) “المجهود الذي بذله الموجودون في تناول الطعام”.




https://www.youtube.com/watch?time_continue=49&v=NgtGYITs-PU


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *