الأسرة والمجتمع

رد علا الفارس على مغادرتها قناة MBC

1198057

لاحظ الكثيرون من جمهور النجمة علا الفارس غيابها شبه التام عن أنشطتها الاعلامية على شاشة MBC التي تعرفوا اليها من خلالها.




وبرغم انتظام علا في الظهور على شاشة القناة السعودية الشهيرة منذ 13 عام، الا أن غيابها مؤخراً أثار التكهنات بمغادرتها القناة بعد خلاف مع الادارة.

وسرعان ما انتشرت التقارير التي تؤكد أن علا الفارس قد اختلفت مع ادارة MBC على زيادة أجرها بعد النجومية الكبيرة التي حققتها مؤخراً بمسلسل رمضان “الدمعة الحمراء”.

وأكدت التقارير أن قناة MBC رفضت ما تطلبه علا الفارس بعد ما حققته من نجومية انطلقت عبر القناة قبل 13 عام، وعلى أثر ذلك اشتعل الخلاف وقررت علا الاستقالة.

لكن الاعلامية والممثلة الأردنية قررت الرد على هذه التكهنات حول مغادرتها للقناة التي وصفتها مراراً بأنها بيتها وموطنها الأول.

وكتبت علا للجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي توضيحات عدة بشأن هذا اللغط، مؤكدة أنها لم ولن تغادر MBC التي شهدت نجاحها وتألقها.

ووضحت علا أن غيابها يعود الى مشاريعها الشخصية والفنية التي تشغل معظم وقتها حالياً مما جعلها تعتذر عن بعض المهام الاعلامية لرغبتها بعدم التقصير فيها.

وهكذا ابتعدت علا مؤقتاً عن برنامجها الشهير في قناة MBC والتفتت الى نجاحاتها المتتالية وأنشطتها الجديدة، وكانت علا قد قد افتتحت مؤخراً شركة خاصة بها للمحاماة والاستشارات القانونية في الامارات وعبرت عن فخرها بهذا المشروع الناجح.

وكتبت علا على انستغرام موضحة: “تكرر السؤال بعد اعلان ام بي سي عن عودة برنامج ام بي سي في اسبوع الجمعة المقبلة.. وكثر الحديث في مواقع الكترونية تعشق “التأليف ” والخيال الواسع ” وتتوسع بالافكار باخبار اقرأها حالي حالكم لا تمت للواقع بصلة ..ابتعادي عن التقديم كان لانشغالي بامور اخرى واعمال تخص المجموعة ايضا فما زلت على راس عملي برقمي الوظيفي ذاته مِن ١٣ سنة مع مجموعة ام بي سي .و نعم سأعود لبرنامجي المعهود لكن في شهر سبتمبر ان شاء الله واذا الله احيانى بعد انتهاء مهمات اخرى سأقوم بها هذه الفترة واكيد مع مفاجات جميلة قادمة ان شاء الله … تابعوا البرنامج ابتداء مِن الجمعة المقبلة مع الزملاء الأعزاء .. ونلتقي قريبا على الشاشة ..عنجد الوقت بركض ! شكرًا على حماسكم وعلى الفيديوهات وشكرا على انتظاركم ووفاءكم المعهود “.






اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *