بيانات صحفية

تعرفو على افتتاح مدينة الملاهي المغطاة الأكبر في العالم بدبي!

CqmQZcNVMAAUx1P-600x400

ستُفتتح مدينة الملاهي المسقوفة الكبيرة في العالم بعد أسبوع من الآن حيث ستفتتح في 31 من أغسطس الجاري في دبي. تهدف مدينة الملاهي IMG World of Adventures التي تم إرجاء فتحها قليلا، على استغلال أيام الصيف الأخيرة وتقديم حل للسيّاح – كذلك للسكان المحليين – الذين يحاولون الهروب من الحار الصحراوي غير المحتمل والذي يصل إلى 50 درجة مئوية، وألعاب جذابة لكل الأسرة.
تمتد مدينة الملاهي الجديدة على مساحة 140 ألف متر. المدينة مكيّفة، وصفها الزوار على أنها “معبد للتسلية” يشتمل على ديناصورات ذات محركات، قطارات موت، مواقع مخصصة للأبطال الخارقين لشركة الكوميكس “‏Marvel‏”، وغيرها. بالإضافة إلى ذلك، أقيمت في الموقع غابة اصطناعية كاملة توفر إمكانية التنزه وتشتمل، من بين أمور أخرى، على “زومبي” تقفز على الزوال، وموقع للتزلج على الجليد يتضمن بطاريق حية.
استُثمر مبلغا خياليا يصل إلى نحو مليار دولار في الموقع الفخر. يأمل المسؤولون عن المشروع في دبي أن تجلب مدينة الملاهي هذه السيّاح، والذين يهربون غالبا من الإمارات في شهري يونيو حتى أغسطس.”
ينضم المنبى الضخم إلى سلسلة من المباين الشبيهة التي قيد الإنشاء في دبي، وعلى رأسها Dubai Parks and Resorts والذي سيُفتتح في نهاية عام 2016 ويتضمن مدينة كاملة جديدة تقريبا بين دبي وأبو ظبي، تضمن ما لا يقل عن ست مدن ملاهي مختلفة: متنزهي ليغو ومتنزه مائي، متنزه بإيحاء من الأفلام الهندية ومتنزه “Motiongate” الذي من المفترض أن يجعل الزائرين يشعرون وكأنهم جزءا من فيلم سينمائي هوليوودي، والكثير من مواقع لقضاء الوقت والفنادق الفاخرة.




CqmQZc3VUAABrDA-620x349

CqmQZcOUsAMfS0a CqmQZcTUIAEKoE4

IMG

קרוסלה

רכבת-הרים-בתוך-מבנה

 




اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *