الأسرة والمجتمع

بالفيديو و الصور: تفاصيل أغلى زواج بالعالم تكلفتة مليار دولار!

 11

أقام الملياردير الروسي ميخائيل غاتسيرف حفل زفاف فخم لنجله مساء السبت 26 مارس في العاصمة موسكو كلفه مبلغ مليار دولار.




فقد تم حفل زفاف سعيد البالغ من العمر 28 عاما من طالبة طب الأسنان خديجة يازهاخوفس البالغة من العمر 20 عاما، في المطعم الفاخر ” Safisa” وسط العاصمة الروسية موسكو.

وسجل حفل الزفاف الفاخر حضور عدد من الفنانين العالميين الذي أحيوا سهرته وهم المغنية الأميركية جينيفر لوبيز والمغنيان الإسباني انريكي ايغليسياس والبريطاني ستنغ.

وارتدت العروس فستانا من تصميم مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب كلف 25 مليون روبل أي ما يعادل مبلغ 350 ألف دولار، وتم إحضاره من باريس وهو يزن أكثر من 12 كيلوغراما، ورافقه وشاح وحقيبة يد مرصعان بالجواهر الثمينة.

وارتدت خديجة مجوهرات من الماس الحر شملت التاج وقلادة ضخمة حول عنقها بالإضافة إلى الأقراط وزوجين من الأساور وخاتم.

وغطت جدران القاعة التي شهدت الحفل من المدخل إلى البلكونات والحيطان والسقف والأعمدة، آلاف أزهار الأوركيد بثلاثة ألوان مختلفة هي الأبيض والوردي والأخضر، ناهيك عن كعكة الزفاف المكونة من 9 طوابق والتي زينت بأزهار بيضاء ووردية.

ورافق موكب العروسين رتل بل أسطول كامل من سيارات الرولز رويس الفارهة والبنتلي، وقد أهدى الحاضرون العروسين علبة من الذهب محفورا عليها سنّ كل من العروسين وتاريخ الزفاف.

يذكر أن الملياردير الروسي المسلم ميخائيل غاتسيرف يملك شركتي نفط عملاقتين هما Russneft وNeftisa، حيث أنفق عام 2015 ما يزيد عن 1.5 مليار دولار في استثمارات شملت قطاع البنوك والمصانع والعقارات وشراء محطة راديو “شانسون” التي تتمتع بشعبية كبيرة، كما اشترى فندق موسكو الوطني من إلينا باطورينا زوجة عمدة موسكو السابق يوري لوجكوف وهي أغنى امرأة في روسيا.

وقد فقد غاتسيرف ابنه الآخر شنغيز، في حادث سيارة بموسكو عام 2008، وتقدر ثروة الملياردير الروسي البالغ من العمر 58 عاما بـ 6.2 مليارات دولار جناها من عمله في التنقيب عن النفط, وهذا ما نشرتة صحيفة الانباء.

22

33

44

55

66

https://www.youtube.com/watch?v=9IyyYuq1vGI

https://www.youtube.com/watch?v=o1yA7H2epEc

https://www.youtube.com/watch?v=fpsdrhlwyNA

https://www.youtube.com/watch?v=xKfkNTY1UvY




اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *