الأسرة والمجتمع

طفلة تكبر وهي تلف العالم!

2442767110
3846911074

عندما أعلنت كارين إدواردز، وهي ممرضة تبلغ 31 عاماً، وزوجها شون بايز، أنهما في طريقهما للسفر حول العالم مع طفلتهما الرضيعة (إسمي)، اعتقد الجميع أن الأمر يتعلق بمزحة أو دعابة، إلا أن الزوجين كانا جادين، فقد حزما أمتعتهما وانطلقا برفقة ابنتهما البالغة من العمر حينها 10 أسابيع فقط، ليستكشفا آسيا وأستراليا ونيوزيلندا.

 

وتقول كارين، “بشكل عام، الهدف من هذه الرحلة هو تعزيز المحبة التي نكنها لطفلتنا»، مضيفة «الأمر يتعلق أيضاً بكيفية إدماج شخص عزيز عليك في نمط حياتك. بالإمكان أن يستمر المرء في فعل كل ما يريد، بما في ذلك الغطس والغوص. لا أستطيع أن أتخيل أني قضيت إجازة الأمومة بهذه الطريقة الممتعة». وكانت تايلاند من أهم الأماكن اتي زارتها العائلة الصغيرة، حيث قضيا أياماً طويلة في الاستكشاف.




وتؤكد الأم المغامرة «كنت أنا وشون رحالة على الدوام، قبل مجيء ابنتنا (إسمي)»، مضيفة «لقد ظن الجميع أننا كنا نمزح عندما أخبرناهم أن (إسمي) سترافقنا».وقد ترك الأب عمله ليتفرغ للترحال، واستأجر منزل العائلة قبل أسبوع من الرحيل. وعلى مدى 10 شهور زار الزوجان وابنتهما العديد من الأماكن في آسيا وأستراليا، مستعينين بحقيبة ظهر واحدة. لقد كانت كارين ترضع ابنتها رضاعة طبيعية، وتلقت الطفلة تطعيمها الوقائي قبل البدء في المغامرة مع والديها, وهذا وفق ما نشرتة جريدة الامارات اليوم.

 






اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *