منوعات

مجموعة تأسر العقل لأجمل تصاميم كعكات الأعراس للموسم القادم

اختيار كعكة الزفاف ليست دائما مهمه بسيطة كما تظنين لأول مرة. هناك الكثير من الاحتمالات والأفكار التي يمكنك استخدامها لمساعدتكفي أختيار كعكة الزفاف. هل تختارين التقليدية، أو المرحه، أو جميلة أو غير عادية؟  هنا نقلنا لك الأفكار الكبيرة والتفاصيل الصغيرة الملفته والرائعة.

عند تصميم كعكة الزفاف الخاص بك يمكنك استخدام الكثير من الإلهام للمساعدة في الحصول على الأفكار المتدفقة. ويمكن أن يشمل ذلك صور من الزفاف أو فستان العروسة، أو من والأقمشة والألوان، وحتى  تصاميم أدوات المائدة  يساعد.




عند اختيار الكعكة الخاصه بك عليك التفكير في كيفية تصميم يتناسب مع الديكور الخاص بك والمكان وبالطبع شخصيتك. لا تخافين طرح الأسئلة على منفذ الكعكة الخاص بزواجك ، مهما كانت صغيرة، وتأكدي من أنك على ثقة وتشعرين بالراحة مع من تختارينه لينفذها. وأنظري لما نفذه سابقاً من الكعكات والتأكد من أنه من ذوي المهارات في مجال تصميم كعكات الأعراس .

giftedcakes1 giftedcakes2 giftedcakes5 giftedcakes6 giftedcakes7 giftedcakes8 giftedcakes9 giftedheartcakerustic1jpg giftedheartcakes20 giftedheartcakes22 giftedheartcakes23 giftedheartcakes25 giftedheartcakes26 giftedheartcakespainted giftedheartcakessuitcase giftedheartcaketechniquesjpg (1) giftedheartcakewhitejpg






اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *