منوعات

بالصور, هذه العروس هي المرأة ال 11 من عائلتها التي ترتدي نفس الفستان الذي يعود عمره إلى 120 سنة!

 هذه العروس هي المرأة ال 11 من عائلتها التي ترتدي نفس الفستان الذي يعود عمره إلى 120 سنة!

أبيغيل كينغيستون هي عروس من ولاية ولاية بنسلفانيا الأمريكية, اختارت ليوم زفافها أن ترتدي فستان متوارث في عائلتها يعود عمره إلى 120 سنة!




 وكانت أول عروس ارتدته هي إحدى جداتها ماري لوري وارن التي تزوجت في العام 1895 , أما أخر عروس فكانت والدتها ليزلي كينغستون التي تزوجت في العام 1991.

الفستان لم يكن يخلو من المشاكل بسبب تأثير الزمن فكان مصفرا ويحتوي على بعض الثقوب, ولكن بعد 200 ساعة من العمل والترميم أصبح صالحا للاستخدام.

وقالت العروس إن “هذا الفستان يحمل قيمة معنوية كبيرة بالنسبة للعائلة ولي شخصيًا، فهو فستان مُورّث من جيل إلى جيل، هذا هو الحب الحقيقي”.

هذه العروس هي المرأة ال 11 من عائلتها التي ترتدي نفس الفستان الذي يعود عمره إلى 120 سنة! هذه العروس هي المرأة ال 11 من عائلتها التي ترتدي نفس الفستان الذي يعود عمره إلى 120 سنة! العروس 2 هذه العروس هي المرأة ال 11 من عائلتها التي ترتدي نفس الفستان الذي يعود عمره إلى 120 سنة! العروس 4 هذه العروس هي المرأة ال 11 من عائلتها التي ترتدي نفس الفستان الذي يعود عمره إلى 120 سنة! العروس 6 هذه العروس هي المرأة ال 11 من عائلتها التي ترتدي نفس الفستان الذي يعود عمره إلى 120 سنة! العروس 8






اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *