الأسرة والمجتمع

شقيقة سعاد حسني: سأطرح كتابي في الأسواق و أكشف كل حقائق اغتيال أختي!

سعاد

الفنانة الرائعة سعاد حسني , و من منا لم يتابعها؟ هي من البطلات الرائعات في شاشة الأسود و الأبيض, ولكن الذي قد يجهله البعض بأنها ماتت مقتولة ! وها هي شقيقتها تبحث عن الحقائق و توثقها إلىيومنا هذا ..




قالت جنجاة عبدالمنعم شقيقة الراحلة سعاد حسني , ان كتابها الذي تنوي طرحة إلى الأسواق قريباً يحوي كل التفاصيل الخاصة التي لم يطلع عليها احد و ان الكتاب يحوي كل اسماء المخططين لأغتيال شقيقتها و يكشف كواليس الجريمة.

وقالت شقيقة السندريلا إنها لا تنوي تقديم المستندات للقضاء لأنها ترى أن القضايا تتم معاملتها بشكل مختلف عن الكتب، ولكن بالرغم من أنها ترى أن الأدلة التي تقدمها في الكتاب كافية لأن تقنع القارئ بوجهة نظرها، ولكنها أيضا مقتنعة بأن الأدلة نفسها غير كافية لتغيير مسار قضية مقتل الفنانة الراحلة.

وأكدت شقيقة سعاد حسني، أن الكتاب يجيب على كافة الأسئلة التي طرحها الإعلام فترة تناوله القضية، لافتة إلى عدم توافر نية لديها بتقديم المستندات التي تملكها للقضاء.

وأوضحت شقيقة السندريلا أنها سعت لسنوات طويلة وراء الحقيقة في مقتل شقيقتها وكانت من حين لآخر تكتشف حقائق جديدة فتعدل من الطريق الذي تبحث فيه، وأنها عرفت منذ اللحظة الأولى لموت شقيقتها سعاد حسني بأن وراء ذلك شبهة جنائية.

وأرجعت جنجاه تأخيرها في طرح الكتاب إلى البحث الطويل الذي تطلبه العمل على جمع الحقائق.

[youtube]https://youtu.be/bi3d1rDKHXA[/youtube]




اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *