جمال

6 نصائح لنمو سريع لأظافرك..

nails
اذا كنت تريدين لأظافرك ان تنمو بسرعة و ان تكون براقة ولامعه و مثل أظافر المشاهير إذاً عليك بالاهتمام بها كما يهتمون هم بها أيضاً !.. أيّ كان التحدي الذي تبحثين عنة , فالهدف واحد هو الحصول على أظافر أنيقة و تنمو بسرعة و بنمو متساوي لكل الأظافر.. إذاً إليكِ هذه النصائح:


1. تدليك أطراف الأظافر لثواني كل يوم قبل النوم
كل ما يتطلب الامر هو تدليك لأطراف الجلد حول الظفر  لثواني وهذا سيحفز تدفق الدم إلى المنطقة و التي ستحافظ على اظافرك صحية و سيساعد على سرعة نموها..

2. تناول الطعام والأغذية بشكل يومي
الاظافر في الحقيقة مصنوعة من الكيراتين و هي مادة تعتمد على البروتين بشكل اساسي, فأذا كنتي تعانين من نقص في البروتين فمن الطبيعي سيصبح لديكِ هشاشة في الاظافر و سهولة كسر لأظافرك , كما

يمكن أن يكون اللحم، الدجاج، السمك أو الديك الرومي هم افضل الاطعمة التي تحتوي على البروتين و يمكنك أيضا الحصول على البروتين من منتجات الألبان مثل الحليب والجبن واللبن، و هذه التي تعتمد عليها اظافر للنمو ..

3. رطبي أظافرك مع مرطب جيد
الترطيب هو الاساس لبقاء اظافرك صحية و جيدة ,أعطي اظافرك المزيد من الوقت لتحصلي على نتائج جيدة و طول جيد لاظافرك..


4. ارتداء القفازات عندما يديك في الماء
أنا لا أتحدث عن عند الاستحمام أو الذهاب للسباحة, ولكن عند غسل الأطباق أو  غسيل الملابس، فأن زوج من القفازات سوف يبقي أظافرك مميزة بصحتها وجمالها و كذلك ارتداء القفازات عند استخدام مواد التنظيف للحفاظ على المواد الكيميائية الضارة بعيدة من أظافرك.

5. اللعب في اتجاه واحد فقط
وفقا للخبراء الأظافر، فأن تقديم أظافرك ذهابا وإيابا يضعف نهايات ويجعلها أكثر عرضة للكسر! فأن عند تقديم الظفر المكسور أو تقسيم الظفر ، فالتفعلي ذلك في اتجاه واحد فقط, بهذه الطريقة كما في الظفر ينمو مرة أخرى للخروج، فإنه ليس من المرجح أن تحصلي على كسر لأن من شأنه أن تكون أظافرك أقوى الان .

6. راجع الطبيب إذا كنت تواجه مشكلة في مسمار+
هناك العديد من الأسباب الصحية التي يمكن أن تسبب لأظافرك الكسر بحيث لا تكوّن تلك الزيادات الجلدية الطويلة التي لا تريدينها . إذا لاحظت وجود بقع بيضاء على أظافرك، فهي تهديدات أو لديك نوع من الفطريات، راجعي طبيبك لعلاج هذه المشكلة. مع العلاج المناسب، يمكنك العودة إلى زيارتها في أي وقت.

ما هي الأسرار يمكنك مشاركتها لزيادة نمو  الأظافر الطويلة؟









اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *