جمال

6 مواقع رائعة مكياج تغنيكِ عن سيفورا !

buy-makeup-online

متوسط إنفاق المرأة على مستحضرات التجميل سنوياً يما يعادل الـ 10.000 ريال سعودي, ولكن عندما يكون هناك العديد من مواقع بيع مستحضرات التجميل فأن هذه الميزانية ستختلف حتماً! جميعنا نحب سيفورا , ولكن هو ليس الخيار الوحيد.. إذا أردتي خفض القيمة التي تدفعينها على التـ”ماكياج” عليكيبالشراء من تلك المواقع الإلكترونية..





1. اوفرستوك
overstock.com
اعتراف: عموما أنا  استخدام overstock.com عندما أحتاج لشراء هدايا رخيصة! ولكن أنا بسعادة غامرة لمعرفة أن لديهم قسم ماكياج رائع وحتى أسعار كثيرة لا يصدق! لديهم أغلب اسماء الماركات الغالية و الرخيصة ..


2. StrawberryNET مكياج
us.strawberrynet.com

زمن ناحية موقع استروبيري نت  فستجد من كل بحرٍ قطرة و التوصيل لديهم لجميع أنحاء العالم ! والذي هو يُعد من اهم الميزات في المواقع لتوفير حاجيات جمالك من عطور و ماكياج ومستحضرات عناية بالشعر و البشرة.

3. آلترا
ulta.com
كنت أعرف عن Ulta قبل سيفورا، لأنه كان أقرب متجر مستحضرات التجميل بالنسبة لي حين كنت في أمريكا ، لكنني بالتأكيد أحب كل محلات الماكياج على بشكل عام! لديهم مقارنة الاسعار وحمل معظم المنتجات نفسها! إذا كنتي ترغبين في تجربة موقع آخر لأنك لم تكنوني سعيدة مع خدمة سيفورا، ولكن جربية ولن تندمي ..

4. BeautyBay.com

beautybay.com
موقع بيوتي بي يحمل الكثير من المنتجات كبيرة، ولكن العديد منهم يأتون من الشركات التي أقل شهرة من امثال  Maybeline. إذا كنت تبحثين عن محاولة ايجاد  علامة تجارية جديدة و ربما اكتشاف ماكياج افضل إذاً لابد لكي من تجربة هذا الموقع! لديهم منتجات لا حصر لها في الماكياج و بأسعار رائعة فقط ما عليك هو البحث للعثور على شيء تحبينه!

5. سالي للتجميل
sallybeauty.com
للشعر والمكياج والأظافر والعناية بالبشرة، سميها ما شئت، سالي للتجميل او سالي الجميلة! ولكن مقابل أسعار سوف تحبينها! مثل Ulta، وهذا المتجر هو مماثل لسيفورا، لذلك إذا كنت تبحثين عن شيء مماثل فلكي هذا الموقع، بالاضافة الى ذلك، فهم يقدمون الشحن مجانا على جميع مشترياتهم أكثر من 50 $، وهذا الذي جعلني أثق أكثر بهم، فإنه من السهل أن تنفق كثيرا !


6. جسر الجمال
beautybridge.com
وقد تتلق جسر الجمال تصنيفات لا يصدق! لماذا ا؟ لأن لديهم ليس فقط منتجات مذهلة، ولكن أيضا خدمة العملاء لا يصدق وشركة الاتصالات للعملاء. جسر الجمال لديها مجموعة واسعة من المنتجات للبيع بأسعار منخفضة، ويجعل تسليم فورا بحيث أنك لن تضطر إلى الانتظار فترة طويلة جدا لماكياج جديد كنت يموتون لمحاولة!

لاحظي بأن سيفورا تظهر لكي دائماً جمال المشهد عبر الإنترنت، ولكنها ليست الخيار الوحيد. أي من هذه المواقع ستكون وجهة لتسوقك عبر الإنترنت ! أنتي تعلمين ما هي احتياجاتك فأبحثي عنها دوماً بأفضل الأسعار.. 






اظهر المزيد

2 thoughts on “6 مواقع رائعة مكياج تغنيكِ عن سيفورا !”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *