موضة و ازياء

موديلات راقية من مجموعة Monique Lhuillier ما قبل خريف 2016

موديلات راقية من مجموعة Monique Lhuillier ما قبل خريف 2016

أطلقت دار الازياء الأمريكية المعروفة Monique Lhuillier مجموعتها الجديدة لموسم ما قبل خريف 2016, و التي جاءت تصاميمها راقية و محتشمة, حيث استوحتها الدار الأمريكية الشهيرة مونيك لولييه من الطبيعة الخلابة وخاصة الأزهار التي نثرت في نعومة على أغلب فساتين السهرة.
ظهرت الفساتين منسدلة على القوام بشكل انسيابي خطف الأنظار إلي جانب الفساتين التي حددت الخصر, طرزت أغلب الفساتين بالزهور و الطيور الملونة بنمط عكس الأسلوب البوهيمي.




تحتوي التشكيلة الخاصة بدار Monique Lhuillier على موديلات فساتين سهرة متنوعة و مختلفة ما بين القصيرة و الـ Midi و الطويلة ذات الأكمام المنسدلة عن الأكتاف أو ما يعرف بالـ Off Shoulder, كما برز بشكل كبير نجم الفستان على شكل حرف A الذي لافت أنظار الجميع بقصته الجذابة التي أتت بالأكمام الطويلة التي قدم بها, بالإضافة إلى ظهور النقشات الرقيقة و الدانتيل الذي منح للفساتين الرفاهية, أما بالنسبة للألوان فهي جاءت كلوحة فنية هذا العام, حيث تجدين سيدتي في فساتين سهرة مونيك لولييه 2016 تدرجات حيوية صارخة تمثلت في اللون الأخضر الليموني و ألوان الباستيل الهادئة مثل اللون الوردي و الأرجواني الفاتح و البيج.

إليكم صور- موديلات راقية من مجموعة Monique Lhuillier ما قبل خريف 2016 :

فساتين كيوت 2016 أزياء أناقة بنطلون تصاميم أزياء حديثة تصاميم أزياء غريبة تصاميم فساتين تصاميم مذهلة تصاميم تنورة سوداء تنورة ستايل طقم






اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *