موضة و ازياء

مجموعة شانيل ” Metiers d’Art ” لما قبل خريف 2016

مجموعة شانيل Metiers d’Art لما قبل خريف 2016

قدم مصمم الأزياء كارل لاغرفيلد تشكيلة أزياء رائعة للعلامة التجارية المعروفة ” شانيل ” لما قبل خريف 2016, و ذلك في مدينة روما, إيطاليا في استوديوهات الأفلام شينشيتافي, و التي كان عنوانها ” A tribute to Paris ” أو تحية لباريس, أطلق لاغرفيلد الكولكشن الجديد احتفاء بالحرفة و الفن اليدوي Métiers d’Art.
وكان العرض يحكي قصة امبراطور يتجول في أحياء مدينة باريس العريقة, و كأنها مستوحاة من الأفلام الفرنسية في 1960, تميز العرض بإطلالات أحادية اللون سلطت الضوء على أناقة المرأة الباريسية, بصمة ” شانيل ” كانت واضحة في قصاتها و أقمشتها التي تميزها عن جميع أزياء العالم, حيث تم تصنيع القطع في المجموعة على يد الحرفيين الذين يعملون بشكل حصري لصالح شانيل في ورشات عمل خاصة.
احتوت التشكيلة على تصاميم عصرية بقصات مختلفة, تتمثل في فساتين الدانتيل و تنانير الجلد, و استخدمت أقمشة الموهير و الصوف و عن الاكسسوارات فبرزت الحقائب المتناسقة مع الإطلالات المختلفة للعارضات, أما الأحذية فغلبت أحذية الكعب المدببة باللونين الأبيض و الأسود, نتمنى أن تعجبكم مجموعة شانيل الفاخرة.
إليكم صور- مجموعة شانيل ” Metiers d’Art ” لما قبل خريف 2016:




شانيل فستان طويل سروال سرراويل مجوهرات معطف أزياء ما قبل خريف 2016 ما قبل شتاء 2016 شانيل ما قبل خريف 2016 فستان مخطط موضة سروال واسع فستان صوف صوف تنورة جلد طويلة تنانير جلد فستان






اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *