الأسرة والمجتمع

عروس تقضي 8 شهور في حياكة فستان زفافها بـ 70 دولار فقط

فستان زفافها بنفسها

العروس ” Abbey Ramirez ” هي فتاة أمريكية تبلغ من العمر 22 عاما من مدينة أركنساس الأمريكية, لم تتمكن من العثور على فستان زفاف مناسب لميزانيتها, لذلك قررت أن تصنع فستان زفافها بنفسها.
و تقول ” Abbey Ramirez “: ” لقد تعبت من البحث عن فستان زفاف بسعر معقول فحفل زفافي قد تحدد موعده في 27 أكتوبر, و لكنني لم أجد ما يناسب ميزانيتي, و قد كان هذا من حسن حظي لتأتيني فكرة أن أصنع لنفسي فستان زفاف من الكروشيه, الذي لطالما أغرمت به و لم يكلفني سوى 70 دولار فقط و لكنه استغرق 8 أشهر “.
حيث قامت آبي باستغلال موهبتها في الكروشيه التي تعلمتها من عمتها في الرابعة أو الخامسة من عمرها, و لكن طوال حياتها كانت تصنع المفارش و أشياء أخرى, و لم تستطع صنع فستان قبل فستان زفافها, لذلك واجهت الكثير من المتاعب و التوتر لحياكة فستان الزفاف, و قد انتهت منه بعد ثمانية أشهر.




و قالت العروس أنها سعيدة بالفستان الذى صممته هي بحب ليوم زفافها أكثر من سعادتها لو كانت قد اشترت فستانا جديدا, و أنه بالفعل فستان أحلامها الذى تمنته طويلا, و نصحت الفتيات المقبلات على الزواج بضرورة التغلب على المصاعب و الاعتماد على أنفسهن بعيدا عن الإحباط بسبب قلة المال, و أن النتيجة تستحق المغامرة, فذوقك و صنع يديك له طعم آخر.

إليكم صور- عروس تقضي 8 شهور في حياكة فستان زفافها بـ 70 دولار فقط:

 

فستان زفاف كروشيه فستان فستان زفافها






اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *