جمال

أهم الأقنعة الطبيعية بالبطاطس للحصول على بشرة رائعة

الأقنعة الطبيعية  بالبطاطس

نقدم لكن اليوم أهم الأقنعة الطبيعية بالبطاطس التي سوف تجعل بشرتك متألقة، و المكون الرئيسي لهذه الأقنعة هي البطاطس فهي واحدة من أفضل العلاجات الطبيعية لبشرتك، فهي تطهر، ترطب و تزيل كافة العلامات المزعجة من جلدك، و الآن دعينا نتعرف على مقادير الوصفات :-




*الوصفة الأولى :- قومي بخلط عصير ثمرة البطاطس مع ملعقتين من الحليب و يطبق على البشرة لمدة 20 دقيقة ثم يغسل بالماء الفاتر، هذا الماسك يزيل الزيوت و الأوساخ المتراكمة.

*الوصفة الثانية :- قومي بخلط عصير البطاطس مع بيضة و طبقيه على الوجه و الرقبة لمدة 20 دقيقة، القيام بذلك لمدة 15 يومًا بانتظام للحصول على بشرة متوهجة.

*الوصفة الثالثة :- قومي بهرس البطاطس ثم أضيفي إليها ملعقتين من العسل و طبقيه عل بشرتك لمدة 15 دقيقة، فهو يزيل الهالات السوداء من تحت العيون.

*الوصفة الرابعة :- قومي بخلط عصير البطاطس مع ملعقة من الزبادي و يطبق على البشرة لمدة 15 دقيقة، يجعل بشرتك صافية و لا تحتوي على شوائب.

*الوصفة الخامسة :- قومي بهرس البطاطس ثم أضيفي إليها ملعقة من خل التفاح و يطبق على البشرة لمدة 15 دقيقة، سيؤدي هذا إلى إزالة علامات حب الشباب من جلدك.

***ملاحظة :- جميع هذه الوصفات تستطيعين استخدامها يوميًا و لمدة 15 يوم لتجدي فرق واضح على البشرة، فاختاري أحد هذه الأقنعة و طبقيه حسب العلاج الذي ترغبين به.

 

 


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *