الأسرة والمجتمع

أم شجاعة تتخلى عن حياتها لإنقاذ طفلها

أم شجاعة تتخلى عن حياتها لإنقاذ طفلها
لم يكن لدى أم لثلاثة أطفال سوى أن تضحي بحياتها لإنقاذ جنينها, حيث تم تشخيص إصابة ” كارا كومز ” البالغة من العمر 38عاما بسرطان الجلد في المرحلة الرابعة, و ذلك خلال الأسبوع 23 من حملها بطفلها الرابع.
حيث قررت أن تقوم بعكس ما نصحها به الأطباء, فاختارت كارا تأخير العلاج لمدة خمسة أسابيع حتى تستطيع ولادة طفلها في الأسبوع 28 من الحمل, و بالفعل خضعت الام الشجاعة لعملية قيصرية في 5 ديسمبر/ كانون الأول, لتلد طفل وزنه 900 جرام و تم وضعه على جهاز التنفس الصناعي.

يعتقد الأطباء أن المرض كان انتشر على نطاق واسع في جميع أنحاء جسدها, و قالت كارا بعد علمها بالإصابة على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي ” فيسبوك “: ” كل ما يمكنني قوله هو انني اريد التمتع بكل دقيقة مع أطفالي, و من المحتمل أن يولد الطفل في الأسبوع الأول من ديسمبر و سأبدأ العلاج بعد 48 ساعة, أعرف أننا سنواجه بعض المعارك الكبيرة لكنني مستعدة لذلك من اجل اولادي”.




و كان من المقرر أن يبدأ العلاج المناعي بعد 48 ساعة من الولادة في ولاية تكساس, لكنها فارقت الحياة بعد ثلاثة أيام من الولادة, و يقول الأطباء ان السرطان و المضاعفات الناجمة عن الحمل و الجراحة كانت كثيرة جدا على جسمها.

و كتب زوجها على موقع GoFundMe: ” كنت أريد أن يعرف الجميع أننا فقدنا كارا والترز كومز هذا الصباح, ليس لدي ما اقوله لكم لكننا سنفتقدها “, و أضاف ” انها أقوى شخص التقيت به في حياتي و أفضل زوجة و أم, لقد ضحت بكل شيء حتى حياتها ليعيش ابنها, شكرا لكم جميعا على دعمكم و صلواتكم “.

إليكم صور أم شجاعة تتخلى عن حياتها لإنقاذ طفلها:

عائلة أم تتخلى عن حياتها تضحية أم




اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *