موضة و ازياء

أبرز صيحات النظارات الشمسية لربيع و صيف 2016

أبرز صيحات النظارات الشمسية لربيع و صيف 2016
النظارات الشمسية من قطع الإكسسوار التي لا غنى عنها في خزانتك, سواء كانت النظارة لحماية عينيك أو لتضفي أناقة على إطلالتك, و لموسم ربيع 2016 قدمت عروض الأزياء من نيويورك إلى لندن و من ميلان إلى باريس أبرز صيحات النظارات الشمسية حيث لعب مصممي الأزياء بالطبعات و الشكل بإضافة الدانتيل و التطريز و الكريستال و الترتر, لإعطاء النظارات تفاصيل براقة.

نظارات شمسية ذات حجم كبير: سيطرت هذه الصيحة على مدرجات عروض الأزياء لربيع و صيف 2016, فرأينا إطارات مستديرة مزينة بالزهور من دولتشي آند غابانا, و إطارات مربعة لامعة باللون الذهبي من غوتشي.
نظارات عيون القطعة: صيحة نظارات عيون القطة لا غنى عنها في كل موسم, فهي تمنح المرأة إطلالة جريئة و عصرية, ظهرت هذه الصيحة في عرض موسكينو, و في عرض ” آنا سوي ” مزينة بالزهور.
نظارات شمسية بأشكال هندسية مثيرة للاهتمام: هذه الصيحة تتماشى مع التطور التكنولوجي, و قدمت دار مارني هذه الصيحة بشكل مميز و لون وردي.
نظارات الطيارين: و التي تعتبر رائعة و عصرية و صالحة لكل الأوقات, قدمت العلامة التجارية ” ستيلا مكارتني ” نظارات شمسية باللون الأصفر و الأبيض و عدسات داكنة.
النظارات بتفاصيل مثيرة: و التي تمكنا من رؤيتها في عرض شانيل و التي تأتي بألوان مختلفة و تفاصيل مثيرة, و قدمتها أيضا دار دولتشي آند غايانا مزينة بإكسسوارات ملونة.




تعرفي معنا سيدتي بالصور على أبرز صيحات النظارات الشمسية لربيع و صيف 2016:

نظارة موردة تشكيلة نظارات تصاميم حديثة للنظارات تصاميم غريبة للنظارات تصاميم نظارات كيوت تصاميم ستايل كوليكشن نظارات كوليكشن موضة نظارات 2016 نظارات جميلة نظارات حديثة نظارات رائعة نظارات رووعة نظارات غريبة نظارات كيوت نظارات للشمس نظارات مذهلة نظارة دائرية نظارة مربعة






اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *