جمال

مجموعة مكياج Burberry لموسم أعياد 2015

مجموعة بربري
أطلقت العلامة التجارية المعروفة ” بربري ” تشكيلة مكياج جديدة لموسم الأعياد, حيث اختارت الدار اللون الذهبي لتقديم عبوات مستحضرات التجميل المختلفة, فهو يرمز للمناسبات السعيدة.
My Burberry Eau de Parfum : زجاجة أنيقة تضم في داخلها تركيبة عطرية متميزة لروائح الزهور الذكية المنعشة التي توحي برائحة الحدائق الفواحة بعد سقوط المطر في شوارع لندن, مع جزيئات براقة لامعة تتلألأ بين جنبات الزجاجة لتنتشر منها على بشرة المرأة برقة و عذوبة .
Burberry Fresh Glow Luminous Fluid Base: من أهم خطوات المكياج الناجح استعمال كريم أساس جيد يمتزج بنعومة و سحر على بشرة المرأة الرقيقة دون أي خطوط ليبدو الوجه أكثر طبيعية مع تصحيح مثالي للعيوب دون لمعان, و هو ما تحققه بربري في كريم الأساس الجديد الذي يمنح الوجه طلة حيوية ملفتة .

مستحضرات تجميل
Burberry Gold Glow Fragranced Luminising Powder: بودرة جسم عطرية مضيئة و تحمل نفس انتعاش العطر.
Burberry Eye Colour Cream: بدرجة الذهبي اللماع ليمنح عيونك ظل يدوم طويلا بدون تلطخات, يمكنك ارتداءه منفردا أو امزجيه مع الدرجات الأخرى من ظلال الجفون لإطلالة دراماتيكية لمكياج العيون.
Burberry Kisses Lipstick: لشفاه جذابة و ناعمة, أحمر شفاه غني بصبغات مكثفة للحصول على لمسة حريرية و لامعة تناسب الاحتفالات, يأتي في 2 من الظلال الفريدة مع خلاصة أوراق الورد, الشاي و اللافندر.




أحمر شفاه بربري
Burberry Kisses Gloss : عند استعمال أحمر شفاه متميز من بربري لابد من اكمال الطلة و اتقانها لتبدو الشفتين بمكياج النجمات لذا لا مانع من تجربة ملمع الشفتين الجديد بلونين مناسبين للأحمر الشفاه في هذه المجموعة, و الذي يأتي أيضا بنفس درجات الأحمر اللامع, و الذهبي اللامع مع درجة ثبات مميزة .
Burberry Ionic Nail Polish : جمال المرأة لا يكتمل بمكياج الوجه فقط و أناقة الملابس, لكن لابد من استعمال طلاء أظافر جميل ثابت مع نعومة مميزة على الأيدي, و مع الاصدار الجديد من بربري تبدو الأظافر أكثر طولا و أثونة بألوان مناسب لألوان المكياج و الاحتفالات ما بين الأحمر اللامع و الذهبي اللامع .

غلوس بربري Burberry






اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *