موضة و ازياء

كاتي بيري بإطلالة تمثل روح العطلات في حملة H&M الدعائية

كاتي بيري بإطلالة شيك في حملة H&M الدعائية
تعاونت مغنية البوب ” كاتي بيري ” البالغة من العمر 31 عاما مع العلامة التجارية السويدية ” H&M ” في حملتها الدعائية الجديدة لعام 2015, و قد سجلت بيري بشكل حصري نسخة جديدة من الأغنية الكلاسيكية الميلادية ” كل يوم عيد ” خصيصا لهذه الحملة.
كاتي بيري أعربت عن سعادتها بهذا التعاون, و أكدت أنها لا تستطيع الانتظار لتقدم إلى العالم هذه التشكيلة الرائعة التي تعبر عن روح العطلات, بتصاميم مريحة و دافئة و أنيقة، مع المديرين الإبداعيين جوناس آكرلوند و دان جاكسون, كما صرحت بأن H&M هي أول علامة شكلت لها ستايلها الخاص, بأزياء أنيقة مناسبة لجميع الميزانيات.

حيث ظهرت المغنية التي أنهت منذ فترة قليلة جولتها العالمية, بقطع من الماركة التي صممت خصيصا لهذا العيد القادم, فتألقت بكنزة رمادية بتفاصيل براقة على أشكال شخصيات من عيد الميلاد, و بقميص أبيض بعقدة حمراء براقة مميزة تزينها.
سوف تشمل حملة H&M بعض الأعمال الخيرية, حيث ستقوم بدورها في دعم الأطفال الفقراء في ميانمار بمناسبة عيد الميلاد لهذا العام من خلال التبرع بـ5% من أسعار المجموعة المصممة خصيصا لهذا العيد لصالح اليونيسيف, و التي بالتالي سوف تساعد على توفير التعليم لأكثر من 350 ألف طفل في البلد الآسيوي للحصول على تعليم أفضل.




إليكم صور- كاتي بيري بإطلالة شيك في حملة H&M الدعائية:

كاتي بيري اتش اند ام بلوزة






اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *