موضة و ازياء

فساتين زفاف المصمم ساهر ضيا Secret Gardens

فساتين زفاف ساهر ضيا
أطلق المصمم اللبناني ساهر ضيا تشكيلة فساتين زفاف أسطورية تحت اسم ” Secret Gardens “, احتوت التشكيلة على 8 فساتين زفاف من وحي الحدائق التي يزورها في مختلف البلدان, و يرى المصمم ساهر ضيا أن الأبيض الناصع هو الخيار الأكثر أناقة و أنوثة.
أما عن القصات التي تضمنتها المجموعة فهي القصة النافشة ball gown و الـPrincess Cut , أما الأقمشة المستخدمة فهي التول و الدانتيل و الأورغانزا, و ما ميز الفساتين أنها مطرزة يدويا بخياطات ناعمة و الكريستال الورود البارزة.
و يقول المصمم ضيا أن طرحة الزفاف تضفي أناقة و سحر على الإطلالة المتكاملة للعروس, و تحدد وفقا لتسريحة العروس و شكل الفستان, و يرى ضيا أن على السيدات اختيار ما يحببن و يبتعدن عن الخيارات المبالغ فيها مثل الفساتين التي تحتوي على تفاصيل كثيرة من تطريز و أحجار و قصات معقدة, حيث أن هذه التفاصيل تسلب جمال الفستان و تصعب الحركة فيها, و يرى ضبا أن الخيار اليوم وفقا للموضة العالمية و اتجاهاتها هو البساطة في الخيار حتى في فساتين الأعراس حيث تشمل البساطة و القصة و التطريز الناعم.
هذه التشكيلة الفريدة من نوعها ترضي جميع الأذواق و خصوصا الفتيات الراغبات باقتناء فستان أسطوري حالم يخطف الأنظار و يطبع في الأذهان, نتمنى أن تعجبكم فساتين زفاف المصمم ساهر ضيا.

إليكم صور- فساتين زفاف المصمم ساهر ضيا Secret Gardens:




فستان زفاف أبيض ناصع فستان فستان زفاف دانتيل فستان زفاف أبيض فستان زفاف مطرز فستان زفاف بزهور بارزة أكمام دانتيل






اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *