صحة ورشاقة

تخلصي من السمنة مع 10 أكواب ماء في اليوم

تخلصي من السمنة مع 10 أكواب ماء في اليوم
يقول الخبراء أن المرأة إذا كانت بدينة و تميل إلى الحصول على السعرات الحرارية من المواد الغائبة المصنعة و المالحة, فيمكن أن تخفض من وزنها و تتخلص من السمنة بشرب 8 إلى 10 أكواب ماء في اليوم.
لشرب الماء فوائد عظيمة حيث يعمل على حرق السعرات الحرارية و يفقد جسمك الحرارة التي تدفعه لتناول أطعمة دسمة مليئة بالدهون تسبب في تفاقم السمنة, كما و يمنحك الماء شعور بالشبع عند تناوله قبل تناول الطعام, و يسمح بالتحكم في شهيتك, فالماء لا يبقى في المعدة طويلا.
شرب الماء و الحميةشرب الماء يساعد جسمك في التخلص من الملوثات و السموم, و معها الدهون غير المرغوب فيها, الأمر سيزيدك طاقة و يساعدك في خسارة الوزن الزائد, كما و سيمنحك بشرة نضرة.
تناول من 8 إلى 10 أكواب ماء في اليوم يساعدك في هضم الطعام و استقلاب الدهون, كما و يحسن قدرة العديد من أعضاء جسمك بما فيها الكبد على تأدية وظائفها بشكل طبيعي, و شرب كمية وفيرة من الماء يوميا يخفض كتلة جسمك من خلال تحفيزك على استهلاك كمية قليلة من الطعام و المشروبات الغنية بالسعرات الحرارية.
شرب كمية وفيرة من الماء يوميا أو حتى أكثر أن يعطيك الكثير من الفوائد من دون أي سعرة حرارية في المقابل, مما يتجاوز بذلك كل المشروبات الصحية الأخرى.









اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *