الأسرة والمجتمع

الطفلة المعجزة التي تعيش مع قلبها خارج جسدها!

طفلة معجزة
الطفلة الروسية ” Virsaviya Borun ” تبلغ من العمر ست سنوات تعاني من تشوهات خلقية متعددة ناجمة عن خماسية جعلت قلبها و أمعائها خارج جسدها منذ ولادتها, و ما زالت تقاوم و ترغب في الحياة.
حيث ولدت الطفلة الروسية عام 2009 و قلبها خارج جسدها في تشوه خلقي نادر, يحصل مرة من أصل 5.5 مليون حالة, و قد أدهشت الطفلة الأطباء لصمودها أمام حالتها الصعبة اذ صمدت ست أعوام كاملة حتى اليوم, بل و تتمتع بوجه جميل و ابتسامة رائعة.
والدة الطفلة داري بورن قالت أنها اكتشفت حالة ابنتها و هي حامل, و قد اخبرها الأطباء حينها من أن الطفلة لن تعيش مطلقا, لكنها أصرت على ولادتها و أنجبت طفلة تعيش معها منذ 6 سنوات, حيث أنها تصف صغيرتها بأنها مليئة بالحيوية و تهوى الرسم و تحب الرقص على الأغاني البوسنية.
و بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية فالطفلة و أمها انتقلوا مؤخرا إلى جنوب فلوريدا بالولايات المتحدة لتلقي العلاج اللازم, و يمكن رؤية قلب الطفلة ينبض خارج جسدها بحجم قبضة اليد, و هو شديد الوضوح لأن الطبقة التي تغطي القلب رقيقة جدا.
و تأمل والدة بورون أن تستعيد طفلتهما حياتها الطبيعية, و لكن للأسف أكد الأطباء في بوسطن أنه لا مجال للقيام بأي عمل طبي جراحي في المرحلة الراهنة, و ذلك لأن أي عمل قد يعد تهديدا لحياة الطفلة الصغيرة فهي تعاني من ارتفاع ضغط الدم في الشريان الأورطي.
و ناشدت والدة الطفلة الجمهور لمساعدة طفلتها بطلب التبرعات لتغطية الفواتير الطبية و نفقات المعيشة الأساسية.

إليكم صور الطفلة المعجزة التي تعيش مع قلبها خارج جسدها:




الطفلة المعجزة التي تعيش مع قلبها خارج جسدها طفلة قلبها خارج جسمها

 




اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *