موضة و ازياء

أفكار جمال رائعة للعرائس من عروض زفاف خريف 2016

أفكار جمال رائعة للعرائس من عروض زفاف خريف 2016
قدمت دور الأزياء الراقية أفكار جديدة لصيحات الجمال لعروس 2016, حيث تسريحات الشعر و الإكسسوارات إلى جانب المكياج الأنثوي, المشي في ممر حفل الزفاف مع ارتداء فستان زفاف جذاب بلا شك شرط أساسي لتبقى إطلالة العروس عالقة في ذهن الضيوف, و لكن لا يقل أهمية المكياج و تصفيفة الشعر الخاصة بالعروس, تعرفي معنا اليوم على أحدث أفكار الجمال من وحي عروض خريف 2016.
تسريحة الكعكة مع ذيل السمكة من عرض ” Galia Lahav “: حيث تم تقديم هذه التسريحة الأنيقة للعروس التي تبحث عن الابهار, فهذه التسريحة سهلة ومناسبة لصاحبات الشعر المتوسط الطول, جديلة ذيل السمكة دخلت في الكعكة لتظهر مثل زهرة تتفتح.
تسريحة الكعكة المزينة بالاكسسوارات من عرض ” Alon Livne “: حيث يمكن تحويل الكعكة الكلاسيكية بسهولة لتصبح فاخرة و باهظة بإضافة اكسسوارات من الفضة المزخرفة باللؤلؤ و الماس.
صيحة المكياج البسيط من عرض ” Badgley Mischka “: فعندما يكون الثوب الأبيض فاخر لا يكون هناك حاجة للعب بالألوان, و هذا كان سبب تألق عرائس دار Badgley Mischka حيث ظهرت العرائس بمكياج بسيط.
جديلة الكعكة من الصيحات التي ظهرت في عرض ” Lela Rose “: فكانت فريدة من نوعها مع مكياج طبيعي بأسلوب جديد.
صيحة تاج الزهور من عرض ” نعيم خان “: حيث ظهرت العارضات بتيجان من الزهور الضخمة مع الطرحة, مع تنسيقها مع أقراط قبلية, و في حال استخدام هذه الصيحة يجب أن يكون الفستان خالي من الزينة و الزخارف.

إليكم صور أفكار جمال رائعة للعرائس من عروض زفاف خريف 2016:




عيون لامعة عروس 2016 تسريحة الكعكة لعروس 2016 مجوهرات عرائس 2016 عروس تاج الزهور سماعات الرأس






اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *