جمال

أفضل صيحات المكياج لربيع 2016

صيحات المكياج
تعرفي معنا سيدتي على أبرز و أفضل صيحات المكياج بتوقيع أشهر دور الموضة العالمية, حيث حملت أسابيع الموضة تنوع كبير فمنها الصيحات الغريبة و منها الكلاسيكية, إليك سيدتي أبرز صيحات المكياج على منصات العروض.
صيحة الشفاه الحمراء: تألقت عارضات دولتشي آند غابانا و جيسون وو و سيلين و نينا ريتشي باللون الأحمر على الشفاه خلال عروض الأزياء و الذي تماشى مع إطلالتهن.
ظلال العيون الزرقاء: حيث اعتمدت بعض العروض على إضافة لمسة من لمكياج العيون باستخدام ظلال العيون الزرقاء ما أعطاها حدة في الإطلالة, و من العلامات التجارية التي اعتمدتها Missoni و بوس و شانيل
المكياج البرونزي: احتفلت بعض دور الأزياء بالأجواء الصيفية باعتماد المكياج بلمسة برونزية لتحصل العارضات على إطلالة طبيعية , و من دور الأزياء التي استخدمت هذه الصيحة كلوي و مايكل كورس و إيزابيل مارنت و رالف لورين.
الرموش البارزة: من الصيحات التي برزت بشكل كبير في عروض لويس فيتون حيث اعتمد الرموش الطويلة باللون الأسود و جورجيو أرماني باللون الأحمر و تودز اعتمدت الرموش بالماسكارا الزرقاء.

إليكم صور- أفضل صيحات المكياج لربيع 2016 :




إيزابيل مارنت رالف لورين جورجيو أرماني لويس فويتون تودز دولتشي آند غابانا جيسون وو سيلين نينا ريتشي ميسوني بوس شانيل كلوي ألبيرتا فيريتي






اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *