جمال

أفضل أنواع الكونسيلر لكل أنواع البشرة

أفضل أنواع الكونسيلر لكل أنواع البشرة
تفشل بعض النساء في إخفاء عيوب البشرة باستخدام كريم الأساس لوحده, لذلك يفضل استخدام الكونسيلر أو خافي العيوب و الذي يغطي الهالات السوداء و البقع, كما و يخفي علامات التعب و الإرهاق و يوحد لون البشرة.
عليك سيدتي اختيار اللون الأقرب إلى لون بشرتك لتحصلي على مظهر بشرة طبيعي قدر المستطاع, و إذا كنت غير متأكدة من اختيار اللون الصحيح فقومي باستشارة خبير التجميل أو البائع, و تتعدد أنواع و أشكال الكونسيلر أو خافي العيوب, حيث يكون بشكل ستيك أو سائل أو على شكل كريم أساس.
تعرفي معنا سيدتي بالصور على أفضل أنواع الكونسيلر:
بوبي براونكونسيلر ” Bobbi Brown ” هو كل ما تحتاجينه لتغطية الهالات السوداء بلمسة واحدة, سعره 25 جنيه إسترليني أي ما يعادل 38 دولار أمريكي.
نارسكونسيلر ” Nars ” سهل الاستخدام و الدمج تحت العينين و المناطق الأخرى و يعطي مظهر طبيعي, و مناسب لجميع أنواع البشرة, سعره 22 جنيه إسترليني أي ما يعادل 33 دولار امريكي.
ماككونسيلر ” Studio Finish ” من ” ماك ” مناسب لتغطية الندوب و البقع, و يحتوي على مضادات الأكسدة و يدوم طويلا, سعره 15 جنيه إسترليني أي ما يعادل 22 دولار أمريكي.
سان لورانكونسيلر ” Yves Saint Laurent ” يغطي عيوب البشرة و البثور بشكل كامل, سعره 25 جنيه إسترليني أي ما يعادل 38 دولار أمريكي.
كوزمتكسكونسيلر ” Amazing Concealer ” من ” Amazing Cosmetics ” لتغطية تامة و مقاوم للماء, سعره 29 جنيه إسترليني أي ما يعادل 44 دولار أمريكي.
اوربان ديكيهكونسيلر ” Urban Decay ” بصيغة مثيرة للإعجاب يوفر تغطية كاملة, سعره 17 جنيه إسترليني أي ما يعادل 25 دولار أمريكي.









اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *