موضة و ازياء

ساعات كونكورد ” Mariner Lady Diamond ” الآن في الشرق الأوسط

ساعات كونكورد " Mariner Lady Diamond " الآن في الشرق الأوسط
لمحبي الساعات في الشرق الأوسط و خصوصا ساعات ” Concord ” أطلقت العلامة التجارية المعروفة بالساعات الأكثر أناقة مجموعة ” Mariner Lady Diamond ” الحصرية, و التي تعد ترجمة للساعات النسائية ذات التصاميم الأنيقة و الكفاءة العالية

تعكس الساعات الجميلة تألق الضوء ليلا مثل السائل المنصهر, تلتف هذه الساعات الساحرة من كونكورد بشكل رائع حول المعصم, تومض بكل رشاقة كما يشع الماس للأبد.




سواء توافقت مع قميص أبيض بسيط , أو تم ارتداؤها لتكمل ثياب السجادة حمراء, تتمتع الساعة الأنيقة بانبعاث جديد, تم تجميع تشكيلة ” Mariner Lady Diamond ” من كونكورد بشكل رائع بين علبة الاستنلس كبيرة الحجم نسبيا و سوار ساعة رياضية, مع السحر الأنثوي الذي لا يقاوم لزينة الألماس الفاخرة, تحتوي كل الموديلات الثلاث على آلية كوارتز بـ 3 عقارب بوظائف الساعات, الدقائق و الثواني, كما و تقدم اثنتان منهم وظيفة التاريخ.

إليكم صور التصاميم:

 

ساعات كونكورد في الشرق الأوسطيتسم الموديل الأول بالأناقة المعاصرة, و تتوفر مع سوار وصلات بسيط من الاستنلس بمشبك و مكابس, ينبعث السحر من الإطار الخارجي المرصع بـ 70 ألماسة براقة, و ميناء عرق اللؤلؤ الأبيض المرصعة بـ 74 ألماسة مصفوفة في أصفف أفقية واضحة و عصرية.

ساعة من الألماسالموديل الثاني علبة و سوار مرصعين بالألماس, يتألق الإطار الخارجي بـ 70 ألماسة براقة, كما تحتوي ميناء عرق اللؤلؤ الأبيض على 12 ألماسة تشير إلى الساعات, إضافة إلى نافذة تاريخ عند موقع الساعة 3 تماما, تم تشطيب الساعة الأنثوية جدا بسوار وصلات من الاستانلس يتألق بـ 36 ألماسة إضافية.

أما ثالث موديل فتزينه قطع الألماس, كما يومض الإطار بـ 70 ألماسة رائعة, تحتوي ميناء عرق اللؤلؤ على نافذة تاريخ عند الساعة 3 تماما و تتألق بـ 12 من شارات الألماس, أما سوار الاستانلس فيسبح في بحر من 200 ألماسة مذهلة مرصعة في صفوف متصلة على طول و صلاته المركزية.




اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *