موضة و ازياء

أزياء حيوية و مريحة في تشكيلة Victoria Beckham لربيع 2016

أزياء حيوية و مريحة في تشكيلة Victoria Beckham لربيع 2016
دوما ما تفاجئنا المصممة ” Victoria Beckham ” بأحدث القصات و الصيحات في عالم الأزياء و الموضة, فهي تحاكي المرأة العصرية صاحبة الإطلالة الراقية, و في آخر مجموعاتها و هي مجموعة ربيع و صيف 2016 اختارت ” Victoria Beckham “الطبعات الصيفية الهادئة و القصات المريحة الواسعة.
” أنا اسفنجة ” لربما يبدو هذا غريبا لكن هذا هو الاقتباس الذي استخدمته المصممة المعروفة ” فيكتوريا بيكهام ” لتصف الأفكار و الصيحات الموجودة في كولكشن الأزياء الجديد لموسم ربيع 2016, و هذه الكلمة هي الأنسب لوصف حياتها اليومية, و يعود ذلك لتقبلها و امتصاصها كثرة التقلبات في روتينها اليومي, من السفر و مهمات متعددة كأم و زوجة و مصممة أزياء.
برزت في مجموعة ” Victoria Beckham ” عدة صيحات يمكن اعتمادها في موسم الربيع القادم و منها موضة السراويل الواسعة أو بالقصة الواسعة Palazzo و لكن ذات الطول المتوسط التي تشبه سراويل الـ Culotte , و الصيحة الأخرى هي صيحة الكاروه حيث صممت فساتين كاملة تعتمد هذه النقشة, و أخرى تعتمدها بشكل جزئي كالفستان الأبيض المزين بجزء من الكاروه على أحد جوانبه.
و احتوت التشكيلة على صيحة الطبعات المختلفة حيث تواجدت قطع تدمج بين لحظات غروب الشمس و راكبي الأمواج و الأزهار المتفتحة, أما بالنسبة للإضافات فكانت الأحذية المسطحة و الرياضية هي الخيار الأمثل للراحة.

إليكم الصور:




معطف فستان ملون فستان زهور فستان مطبع فساتين فيكتوريا بيكهام أسبوع الموضة




اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *