صحة ورشاقة

منتجات بداخل منازلنا تسبب مرض السرطان !

السرطان

تحتوي منازلنا على الكثير من المنتجات التي تسبب السرطان و ذلك لوجود مادة فرومالدهايد، نيتروبنزين و ميثيل كلوراي بداخل هذه المنتجات، و اليوم أحضرنا لكن قائمة بهذه الأغراض، تعرفي عليها :-




-الشموع : – تحتوي الفتيلة على خمسة أضعاف من الرصاص و التي تسبب خطر كبير للأطفال منها صعوبة بالتعلم، مشاكل بالهرمونات، لذا عليك استخدام شموع العسل مع الفتيل المصنوع من القطن.

-معطر الجو :- أثبتت بعض الدراسات ان هناك 13 نوعًا من المعطرات يحتوي على مواد كيميائية تسبب الربو وتؤثر على التنمية الإنجابية، يمكنك إستبدالها بعطور زيتية طبيعية كالخزامى و الفانيليا.

-أدوات الفن :- تحتوي بعض أدوات الفن كالمواد اللاصقة ، المطاط  و الدهانات على مواد كيميائية تسبب الحساسية وضعف المناعة عند الأطفال لأنهم في مرحلة النمو التي تلزم الحذر حتى لا يؤثر شيء بصحتهم.

-مضادات التعرق :- عندما نضع مزيل العرق يبقى على الجسم لمدة طويلة مما يسمح للجسم بإمتصاص المواد الكيميائية التي تسبب مرض السرطان.

-الشامبو :- أثبتت بعض الدراسات أن الشامبو قد يسبب أمراض كثيرة إذا تم استخدامه لمدة طويلة، لذا ينصح باستخدام الشامبو الذي يحتوي على مواد طبيعية.

-ستائر الحمام :- تطلق ستائر الحمامات البلاستيكية مواد كيميائية ضارة تدعى الكيماويات العضوية المتطايرة أو المركبات العضوية المتطايرة.

 

 






اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *