جمال

مستحضرات تجميل تدعم بحوث سرطان الثدي

مستحضرات تجميل تدعم بحوث سرطان الثدي
الشهر العالمي للتوعية حول سرطان الثدي أو الزهري لأكتوبر هي مبادرة عالمية بدأ العمل بها على المستوى الدولي في أكتوبر 2006 حيث تقوم مواقع حول العالم باتخاذ اللون الزهري أو الوردي كشعار لها من أجل التوعية من مخاطر سرطان الثدي, كما يتم عمل حملة خيرية دولية من أجل رفع التوعية و الدعم و تقديم المعلومات و المساندة ضد هذا المرض.

قررت مجموعة كبيرة من دور التجميل العالمية الفاخرة مثل Estée Lauder و Bobbi Brown إطلاق مستحضرات تجميل تضامنا مع حملة سرطان الثدي, حيث أكدت أن عائد هذه المنتجات سيكون من حق مؤسسات أبحاث هذا النوع من السرطان والجمعيات الخيرية التي تشارك في توعية السيدات به.
إليكم صور مستحضرات تجميل تدعم بحوث سرطان الثدي:
كريم مزيل لآثار الشيخوخةكريم من ” Estée Lauder ” اسمه ” Lift Night Firming/Sculpting Face and Neck Crème ” : و هو كريم ليلي لشد و نحت البشرة, 20% من عائداته تذهب لمؤسسات أبحاث سرطان الثدي.




أورجينزكريم ” Origins “يقدم بطبعة محدودة, يحتوي على مكونات مرطبة من زهرة الأريحا و فاصوليا البحر, مما يمنحك نعومة مذهلة, وأيضا يخصص منتجوه 4 دولارات من عائدات الأنبوب الواحد لصالح مؤسسة أبحاث سرطان الثدي.

بوبي براون

BOBBI BROWN PEONY SET : مجموعة الفاوانيا الجديدة من بلاشر BOBBI BROWN التي تمنح وجهك إشراقة رائعة و وهجا رائعا, و تتبرع الشركة بحوالي 12 دولار من سعر الشراء لمؤسسة أبحاث السرطان هي الأخرى.

دعم مرضى سرطان الثدي

DONNA KARAN LIQUID CASHMERE SPRAY : سبراي رائع يمزج بين الباتشولي و الفانيلا و خشب الصندل و المسك و يساهم بحوالي 20% من سعر البيع بالتجزئة لصالح المؤسسة ذاتها.






اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *