جمال

لوحات ظلال العيون الجديدة من ” Dior ” لموسم عطلات 2015

لوحات ظلال العيون الجديدة من " Dior " لموسم عطلات 2015

يبدو أن موسم العطلات ألهم العلامة التجارية المفضلة لدى الكثيرين على أكمل وجه, فبعد فترة وجيزة من علمنا بإطلاق ” Dior ” لكولكشن مكياج ” Dior State of Gold “, و ها نحن نسمع بأخبار جديدة عن إطلاق الدار الشهيرة لإصدارات جديدة من لوحات ظلال العيون الفاخرة و الفرش لموسم العطلات.
و موعد إطلاق مجموعة لوحات ظلال العيون سيكون شهر نوفمبر 2015, و ما يميز هذه اللوحات أنها صممت خصيصا ليسهل حفظها بداخل أصغر حقائبك, كما تضفي لمكياجك لمسة فاخرة غاية في الأناقة.
تحتوي المجموعة على ” Dior Couture Creations Palette for Face, Eyes, and Lips ” : شكلها يشبه المحفظة السوداء مع سحاب و تحتوي بداخلها على كل ما تحتاجينه للحصول على مكياج كوتور, و بالإضافة إلى ذلك تحتوي العلبة على بودرة, أحمر خدود, ظلال عيون, و مستحضرات شفاه, و تشمل أيضا فرش اسفنجية بوجهين للعيون و الشفتين, و فرشاة رقيقة بزاوية للبودرة و أحمر الخدود, سعرها 89 دولار أمريكي.




اللوحة الثانية هي ” Dior Couture Smokey Palette for Eyes and Lips “: هذه اللوحة تناسب عاشقات العيون الجريئة إن كان في المناسبات اليومية أو المناسبات الخاصة, تشتمل العلبة على مكياج سموكي كوتور من أجل العيون و الشفاه مع ظلال و قوام لا يصدق, تجمع بين ثلاث ظلال للجفون و هي الشامبانيا الذهبي, البنفسجي الدخاني و البني الداكن, مع درجتان من أحمر الشفاه باللون الخوخي و الوردي بسعر 62 دولار أمريكي.

لوحة ” Dior Couture Pret-a-Porter Nude Palette for Eyes and Lips “: هذه اللوحة صممت خصيصا للمرأة الكلاسيكية و التي تعتمد درجات البني في مناسباتها, و تتضمن ظلال الذهبي الفاتح, البني اللامع و البني الداكن لظلال الجفون, هذا بالإضافة إلى مجموعة أحمر شفاه ديور بدرجة الخوخي و الوردي الفاتح بسعر 62 دولار أمريكي.
عبوة فاخرة من فرش المكياج ” Backstage Brush Set “: و تتضمن 5 أحجام مختلفة مخصصة للسفر و منها فرشاة بودرة الوجه, فرشاة كريم الأساس, أخرى لظلال الجفون, فرشاة الشفه و الأخرى للآيلاينر , سعر العبوة 95 دولار أمريكي.
و أخيرا علبة ” Diorshow Iconic Overcurl Set ” و تشتمل على ماسكارا و عبوة مصغرة لظلال الجفون مع 5 درجات مختلفة, سعرها 28 دولار أمريكي.

إليكم الصور:

أدوات تجميل مكياج ديور

 






اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *