موضة و ازياء

كولكشن أزياء Calvin Klein لربيع و صيف 2016

كولكشن أزياء Calvin Klein لربيع و صيف 2016
خلال اليوم الأخير من أسبوع الموضة في نيويورك, قدمت دار ” Calvin Klein ” تشكيلتها الجديدة و التي ظهرت غاية في البساطة و الأناقة لربيع و صيف 2016, حيث استوحى المدير الإبداعي ” Francisco Costa ” لدار ” Calvin Klein ” مجموعته لربيع 2016 من الممثلة الأميركية ” Jean Harlow ” التي برزت في حقبة الثلاثينيات.
و برزت في هذه المجموعة الفساتين الأنيقة المصنوعة من الحرير و الساتان, فظهرت العارضات بفساتين مميزة بقصاتها الناعمة و الواسعة و التي تنساب على قوامهن, بالإضافة إلى البلايز و الجالبيات المنسقة مع السراويل الواسعة, و المعاطف الطويلة, أما الألوان التي طغت على هذه المجموعة فقد اقتصرت على الأسود و الأبيض و البيج إضافة إلى بعض التصاميم بنقشة الأزهار الناعمة.
أما الأحذية في كولكشن ” Calvin Klein ” فكانت هناك باقة متنوعة من الأحذية الرياضية إن كانت بألوان موحدة أو مزينة بالطبعات المختلفة, و من الإكسسورات التي برزت خلال العرض فكانت سلاسل الجسم و كانت بعدة أشكال مختلفة, نتمنى أن تعجبكم هذه المجموعة الرائعة و الحيوية .

إليكم صور- كولكشن أزياء Calvin Klein لربيع و صيف 2016:




اللون الأبيض ملابس ربيع 2016 صيحات الموضة أزياء كالفن كلين كالفن كلين أزياء موضة ربيع 2016 صيحات ملابس تصاميم زهور ملابس مطبعة طبعات الزهور ملابس باللون الأبيض أسود






اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *