موضة و ازياء

تشكيلة Christian Siriano من وحي المدن المغربية لربيع 2016

تشكيلة Christian Siriano من وحي المدن المغربية لربيع 2016

أخذ المصمم ” Christian Siriano ” حضور عرض الأزياء الخاص بمجموعته لربيع و صيف 2015 في رحلة خيالية للمدن المغربية مثل كازابلانكا و مراكش و طنجة, و ذلك من خلال الصيحات و القصات التي تصدرت ها العرض الفريد من نوعه, حيث كانت زيارته للمغرب مصدر الوحي لتشكيلته الجديدة و ظهر ذلك في الألوان و التصاميم و التي ظهر من خلالها انبهاره بالهندسة المعمارية و المتاحف و المساجد الموجودة هناك.
و نتيجة بحث المصمم ” Christian Siriano ” كانت لوحة نابضة بالحياة من الألوان كالأبيض و الأسود و الرمادي و البيج, إلى جانب استعمال الألوان المعدنية و الريش و اللآلئ المرصوفة بالخرز على ملابس السهرة, و الملابس النهارية تميزت بالألوان الرملية كالرمادي الداكن و الوردي المغبر و الأبيض الناصع.
احتوت مجموعة ” Christian Siriano ” على مجموعة متنوعة من الفساتين بقصات مميزة و منها الفساتين الشفافة المقلمة و فساتين الريش, و غيرها من الصيحات الجذابة و الأنثوية سنستعرضها و إياكم.




إليكم صور- تشكيلة Christian Siriano من وحي المدن المغربية لربيع 2016:

فستان شيفون مشمشي أزياء فساتين فستان أبيض فستان متوسط الطول طقم سروال ناعم طقم أبيض فستان مقلم عباءة فستان أسود طويل فستان أبيض طويل فستان كريستيان سريانو أزياء سيريانو فستان الريش فستان الشراريب فستان طويل منسدل فستان معدني مطبع فساتين لامعة فستان ذهبي فستان شراريب فستان منفوش


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *