موضة و ازياء

تشكيلة أزياء ” Stella Jean ” المزركشة لربيع 2016

تشكيلة أزياء " Stella Jean " المزركشة لربيع 2016
بعد عروض الأزياء خلال أسبوعي الموضة في نيويورك و لندن, تتجه الأنظار إلى ميلانو حيث أطلقت العلامة التجارية الإيطالية المعروفة ” Stella Jean ” تشكيلتها الجديدة لربيع و صيف 2016, و من المعروف عن هذه الدار أنها تقدم الأزياء الحيوية المطبعة.
عكست هذه تشكيلة أزياء ” Stella Jean ” الحياة في كنف هاييتي و هي إحدى بلدان البحر الكاريبي و أقدم جمهورية سوداء في العالم, و ظهرت روعة المعالم في هذه البلدة المدارية على أقمشة الملابس المختلفة, و ذلك باستخدام الطبعات و النقوش للفواكه الاستوائية كالتين و الرمان و البطيخ, و رسوم السكان الأصليين في نشاطاتهم اليومية و رقصاتهم و النباتات و الزهور, و كذلك الطيور كالببغاء و الديك و الصقر.
احتوى الكولكشن على صيحات مختلفة و أهمها التنانير و هي من أهم القطع في كافة مجموعات ” Stella Jean “, و لقيت هذه الصيحة تنوعا كبيرا في حيث القصات المستقيمة و الضيقة على الجسم, أو التنانير بقصة الشراريب المتعددة الطبقات.
كما و تم تنسيق القمصان مع التنانير بطريقة كلاسيكية منها المطبع و المقلم, و عن الألوان المستخدمة فكانت حيوية كالبرتقالي و الأخضر و الأحمر و الأصفر, و عن الاكسسوارات فكانت هناك كابات الرأس, النظارات الشفافة, و الأساور العريضة و الصنادل الملونة, هذه المجموعة تشكل جمال و حيوية الأزياء في الموسم القادم.

إليكم صور- تشكيلة أزياء ” Stella Jean ” المزركشة لربيع 2016:




كشاكش فستان كم ملابس ملونة تنورة و بلوزة تورة واسعة تنورة كشاكش سروال واسع سروال كاروهات فستان أزياء ربيع 2016 كنزة سروال ضيق فستان منفوش فستان بدون أكمام






اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *