صحة ورشاقة

امرأة سمينة فقدت أكثر من نصف وزنها و تصف حالتها بالكابوس

مرض

تحاول الكثير من السيدات الحصول على جسم رشيق, لكن ” أميليا جين هاريس ” البالغة من العمر 20 عاما تقول بأن جسدها الرشيق هو كابوس, حيث انها فقدت 120 كيلو جرام بعد أن عانت من السمنة المفرطة لسنوات طويلة, ثم تمنت أن تعود كما كانت, و هو ما أحدث صدمة لأسرتها و أصدقائها الذين يعلمون جيدا كيف كانت تعاني أثناء سمنتها, فمنذ طفولتها تعرضت للمضايقات في المدرسة, و دعوها ” بوم بوم الدهنية “.
البريطانية “أميليا جين هاريس” تكره جسدها الجديد بعد أن فقدت وزنها بسبب بمرض ” كرون “, الذي يسبب التهابات و آلام في الأمعاء, بالإضافة إلى التقيؤ المستمر مما جعلها تخسر 120 كيلوغراما من وزنها في 20 شهرا.




و بحسب صحيفة ” ديلي ميل ” البريطانية, فإن حالة هاريس تسبب لها آلاما مبرحة, و بالكاد تستطيع إبقاء الطعام في معدتها, حتى أنها لا تستطيع الخروج لتناول العشاء مع صديقاتها, علاوة على أنها لا تستطيع الذهاب إلى العمل لأنها متعبة بشكل دائم.

و لفتت هاريس من مدينة برمنغهام إلى انها لا تحصل على أي متعة من تناول الطعام, و تعتبره شيئا يجب عليها أن تفعله على الرغم من أنه بسبب لها الألم, و أضافت ” يمكنني التغلب على الألم باستخدام المسكنات القوية, التي سأضطر لتناولها لبقية حياتي “.

و قالت: ” أنا أعلم أن هذا يبدو غريبا, و لكنني مستعدة لفعل أي شيء لأعود إلى وزني السابق, و أستمتع بتناول الطعام بدون آلام “.

إليكم صور- امرأة سمينة فقدت أكثر من نصف وزنها و تصف حالتها بالكابوس:

امرأة سمينة فقدت أكثر من نصف وزنها و تصف حالتها بالكابوس قبل فقدان الوزن سمنة مفرطة مرض كرون سمنة






اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *