جمال

إليك أفضل الفواكه التي تساعد على مكافحة الشيخوخة

هل تريدين المحافظة على جمالك و شبابك؟ لا داعي إلى عمليات التجميل و الكريمات المضادة للشيخوخة لأنه لا يوجد أفضل من المكونات الطبيعية. اكتشفي معنا اليوم أفضل الفواكه للحد من هذه المشكلة.

 الفواكه




1- الكيوي:

أثبت الأطباء أن مضادات الأكسدة الموجودة في الكيوي تساعد على إبقاء الجلد ناعم وتبطئ تكوين التجاعيد حيثتتتم الوقاية ومكافحة الشيخوخة عن طريق التقليل من الأكسدة والتعرض للإشعاعات الضارة الفوقبنفسجية.

2- الرمان:

 الرمان

يحتوي الرمان على مجموعة مختلفة من الفيتامينات والمعادن التي تساعد على تعزيز البشرةو تسهل إنتاج الكولاجين و تجديد الخلايا الجلدية.

3- البطيخ:

البطيخ
يوفر قيمة غذائية كبيرة، يمنع ظهور التجاعيد، يحتوي على الفيتامينات المضادة للأكسدة الضرورية مثل الفيتامين فيتامينB وفيتامين C.

4- الأفوكادو:

يحتوي الأفوكادو على الفيتامينات المعقدة B و E التي توفر تغذية كاملة للجلد، البوتاسيوم الذي يحافظ على مستوى الماء في الجسم، و يوفر كذلك الجلوتاثيون الذي يزيد من مستويات المناعة ويساعد في الحد من علامات الشيخوخة.

5- البابايا:

البابايا

 

مجرد تطبيق البابايا على بشرتك يمكن أن يفعل المعجزات لأنه يحتوي على العديد من الفيتامينات E و C، التي تطهر البشرة، توفر التغذية السليمة و تجدد الخلايا الجلدية. 


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *