الحمل والطفل

إعادة ربط رأس طفل صغير بعد انفصاله في حادث سير !

طفل فقد رأسه
قام جراح استرالي بإعادة تركيب رأس طفل مفصولة عن جسده, حيث تمكن فريق طبي أسترالي بقيادة الجراح ” جيوف آسكن ” من إعادة رأس رضيع عمره 16 شهرا إلى عنقه بعد انفصاله عن عموده الفقري على إثر حادث سيارة مروع.

و كان حادث اصطدام سيارة تقل الطفل ” جاكسون تايلور ” و والدته و شقيقته 9 أعوام مع سيارة تقل شابا يبلغ 18 عاما, أدى لانفصال رأس الرضيع جاكسون عن رأسه وفقا لقناة السابعة الإخبارية في ملبورن, و التي اعتبرت بأنها حالة مستعصية, قبل أن يتمكن الأطباء من إنقاذ حياة الطفل في عملية جراحية غير مسبوقة.




وأضافت القناة السابعة في تقريرها التليفزيوني أنه: ” تم نقل الرضيع لمستشفى بريسبن حيث بدأ جراح العمود الفقري ” جيوف آسكن ” إجراءه الجراحي بعملية استغرقت حوالي ست ساعات, و نجح في إعادة توصيل رأس الرضيع لعنقه بعد أن استخدم أسلاكا و أجزاء صغيرة من أحد أضلاع جاكسون.

و قال الجراح” جيوف آسكن ” للقناة السابعة إن عملية جاكسون هي الأصعب التي واجهها في حياته العملية, مبينا أنه بإمكان جاكسون الذهاب لمنزله و العودة للمستشفى متى ما شاء لمتابعة حالته الصحية, فيما عبر والدا الرضيع عن عظيم امتنانهما للدكتور “جيوف ” و فريقه الطبي, لإنقاذهم حياة ابنهم في عملية وصفوها بالمعجزة.

غليكم صور- إعادة ربط رأس طفل صغير بعد انفصاله في حادث سير:

رأس طفل إعادة رأس طفل




اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *