صحة ورشاقة

أفضل 5 حميات يمكنك اتباعها

هل قمت سيدتي بتجربة عدة حميات  مختلفة؟ هل تخلصت من الوزن الزائد؟ حتى لا تبحثي كثيرًا بعد اليوم سنكشف لك عن أفضل الحميات الفعالة.

حميات




 

1- حمية التوقيت:

حمية التوقيت


تعتمد هذه الحمية على نظام التوقيت من الصباح إلى الليل و ذلك حسب وظائف الجسم التي تختلف حسب احتياجاتك الصحية. لتطبيق هذا الريجيم تحتاجين إلى الفيتامينات و السكريات بكميات معقولة في فطور الصباح لتنشيط الجسم و لتزويده بالطاقة اللازمة، تناول طعام صحي خلال وجبة الغذاء لإستعادة حيوية الجسم، و أخيرًا وجبة خفيفة في المساء حتى تتمكني من النوم خلال الليل.
2- حمية الليمون:

 

حمية الليمون

حمية شعبية جدًا خاصةً بين نجوم هوليود، لا يقوم هذا النظام الغذائي على حرمانك من الطعام بل يجمع بين النظام الغذائي الصحي و احتياجات الجسم مع استهلاك عصير الليمون خلال الوجبات.
3- حمية كونجك:
حمية كونجك
كونجك ليس اسم الحمية ولكن اسم مواد غذائية استخدمت لأكثر من 2000 سنة في اليابان للسيطرة على الشهية و تم ادماجها فيما بعد في الأنظمة الغذائية بسبب فعاليتها للتخلص من الوزن الزائد.
4- حمية الشوكة:
حمية الشوكةيعتمد هذا النظام على تناول جميع الأطعمة بواسطة الشوكة، مع تجنب بعض الأطعمة الغير صحية مثل الخبز، الصلصة، والآيس كريم … سيساعدك هذا الريجيم على تناول كمية صغيرة مع الشعور بالشبع بسرعة.
5- حمية أوكيناوا:
حمية أوكيناوا
تعتمد هذه الحمية على نظام غذائي متوازن كما تعتمد على طعام صحي مطهو على البخار.



اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *