جمال

مستحضرات تجميل عليك حفظها في الثلاجة

مستحضرات تجميل

نحن نقوم بحفظ الطعام في الثلاجة ليبقى طازجًا لأطول فترة, و نفس الشيء يمكن فعله مع العديد من مستحضرات التجميل المفضلة لديك, فطريقة تخزين مستحضرات تجميل المرأة تؤثر على فعاليتها, و من هذه المستحضرات:
* كريم العين: القيام بوضع كريم العين في الثلاجة يعزز فعاليته, فاستخدام كريم العين و هو بارد على عيون منتفخة, أو تحت العين يقلل من انقباض الأوعية الدموية, و يقلل من تدفق السوائل لأنسجة العين مما يؤدي إلى الحد من انتفاخ العين بصورة أكثر فعالية و سرعة.
* العطور: عادة ما نقوم بالاحتفاظ بالعطور في الحمام, و تعرضها للحرارة و الرطوبة يقلل من جودتها, أما الاحتفاظ بالعطور بعيدا عن الحرارة يطيل عمرها و يحميها من الأكسدة التي تحدث نتيجة الحرارة العالية, فإذا كنت تملكين مجموعة واسعة من العطور, عليك وضع الأنواع التي تستخدمينها بصورة نادرة في الثلاجة.
* المنتجات التي تحتوي على فيتامين C: منتجات فيتامين C تستخدم للحصول على بشرة متألقة و تعزيز مرونة الجلد و حماية البشرة من ضغوطات البيئة, من الأفضل وضعها في الثلاجة لاستخدامها و هي باردة و عدم تغيير صيغتها.
* طلاء الأظافر: ارتفاع درجة الحرارى يغير من خواص طلاء الأظافر, لذلك عليك الاحتفاظ بالظلال المفضلة لديك في الثلاجة حتى تبقى جيدة و سهلة التطبيق لفترة أطول.
* أحمر الشفاه: عند وضعك لأحمر الشفاه في حقيبتك أو في السيارة ستجديه يذوب و لا يمكنك استخدامه, و من الأفضل حفظه داخل الثلاجة ليعود إلى وضعه الطبيعي في غضون ساعة.
* أقنعة البشرة الطبيعية: عليك حفظ الأقنعة التي تحتوي في مكوناتها على مواد طبيعية داخل الثلاجة فورا بعد فتحها حتى لا تتكاثر عليها البكتيريا الضارة.







اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *