الأسرة والمجتمع

أمير سعودي يشتري شقة جوان ريفرز مقابل 28 مليون دولار

جوان ريفرز
الأمير السعودي محمد بن فهد بن عبد العزيز هو فرد من أفراد الأسرة المالكة في السعودية يبلغ من العمر 65 عام, و قد أثار الأمير ضجة كبيرة عند إعلانه عن شراء شقة الممثلة و كاتبة السيناريو الراحلة جوان ريفرز في نيويورك بمبلغ 28 مليون دولار, و ما سبب الصدمة لدى الجميع إعلان الأمير سعود هو رغبته بإجراء تعديلات على الشقة على أيدي خبراء الديكور.
شقة الراحلة جوان ريفرز تتمتع بالستايل الفرنسي الفاخر و تعد تراثًا فنيًا هامًا في نيويورك فهي مصممة بأسلوب البنتهاوس و تعود الى عام 1903, و حافظت على تاريخها الممثلة و المذيعة الأمريكية الراحلة.
شقة جوان ريفرز هي أيقونة للحياة المترفة في نيويورك و قد قالت مرة عن شقتها معبرة عن مدى فخامتها حيث قالت ” كانت الملكة ماري أنطوانيت لتعيش فيه لو كان لديها المال “.
و من ضمن التعديلات التي قام بها محمد بن فهد للشقة هي بناء مصعد للشقة خاص بأفراد العائلة المالكة و توظيف طاقم حراسة خاص لخدمة الاسرة الملكية على مدار الساعة برغم أن البناية مؤمنة سابقًا بحرس خاص للبناية .

و مخاوف السكان كان يتمثل في أن هذه الشقة العريقة و التي تبلغ مساحتها 473 مترًا مربعًا التي تميز بالتصاميم و الأثاث المترف بنظام الكوندو و التي تتألف من 11 غرفة و مطبخين, و مواقع للتدفئة, 5 حمامات, بالإضافة الى قاعة استقبال فاخرة, و غرفة موسيقى, مكتبة, وباحة خارجية – تراس, ستتغير ملامحها الى الأبد بعد أن توفت مالكتها جوان ريفرز .




إليكم الصور:

جوان ريفرزك أمير سعودي يشتري شقة جوان ريفرز مقابل 28 مليون دولار أثاث




اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *