الحمل والطفل

مصورة تلتقط صور لأطفالها في أجواء الخريف السحرية

صور أطفال خريفية

تصوير البورتريه هو تصوير شخص أو مجموعة من الأشخاص, و هو مثل فن البورتريه هدفه هو إظهار ملامح الوجوه و تعبيراتها, و أهم العناصر المؤثرة في تصوير البورتريه هي الإضاءة, حيث تعبير الوجه و الشخصية التي يعكسها قد يتغير بتغيير الضوء الساقط عليه, فمثلا في التصوير الخارجي, يعتبر أسوأ وقت لتصوير الوجه هو عندما تكون الشمس مرتفعة في وسط السماء فالوجوه تكون مضاءة بقوه من أعلى مما يجعل العينين في عمق ظل أسود, و لكن عندما يكون السماء بها غيوم فإن تصوير الوجه يكون جميلًا.
تصوير الأطفال من أجمل أنواع التصوير, و التي يقبل عليها الكثير من المصورين, و تتميز صور الأطفال الملتقطة بالبراءة و العفوية, فهي صور طبيعية لا تحتاج لتصنع, سنستعرض اليوم مجموعة من الصور التقطتها مصورة لأطفالها في أجواء الخريف السحرية.




المصورة ” Jessica Drossin ” هي مصممة جرافيك سابقة تحولت لفن تصوير البورتريه, و التي تنقلكم بفنها لعالم خيالي جميل, من خلال التصوير الفوتوغرافي, جيسيكا دروسين هي مصورة عالمية مقرها لوس أمجلوس, كاليفورنيا, حاصلة على بكالريوس فنون جميلة ” الرسم “.
المصورة الفوتوغرافية ” جيسيكا دروسين ” ” Jessica Drossin ” مثلها مثل أي أم تكون شغفة بالتقاط صور مختلفة لأطفالها منذ ولادتهم إلا أن الأمر يتضاعف عندها بسبب مهنتها.
و منذ ولادة طفلها الثاني تقول جيسيكا ان حرصت على تصويره في أغلب مواقف حياته منذ بلوغه الثانية, و مؤخرًا قررت جيسيكا اأن تصور ابنها مع فصل الخريف الذى تعشقه و تعتبره من أجمل فصول السنة .

إليكم صور- مصورة تلتقط صور لأطفالها في أجواء الخريف السحرية:

صور أطفال صور أطفال خريفية طفل صور طفل بورتريه مصورة تلتقط صور لأطفالها في أجواء الخريف السحرية تصوير خريف تصوير أطفال فن تصوير البورتريه أجواء الخريف

 






اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *